هالة صدقي تشيد بأكبر ثالث جامع في العالم بعد مكة والمدينة

ظهرت الفنانة هالة صدقي أمام جامع الحسن الثاني أكبر ثالث جامع في العالم بعد مكة والمدينة، والذي يتواجد في المغرب.

هالة صدقي

ونشرت هالة صدقي، صورة لها أمام مسجد الحسن الثاني، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام،وعلقت قائلة: جامع الحسن الثاني أكبر ثالث جامع في العالم بعد مكة والمدينة على البحر السقف بيتفتح والأرضية مجهزة للتدفئة والنجف إيطالي والباب فولاذ حتي يقاوم الصداء وعوامل الجو.

تكريم هالة صدقي بمهرجان الرباط

حرصت الفنانة هالة صدقي، على توجيه رسالة لمهرجان الرباط بالمغرب بعد تكريمها عن مجمل أعمالها الدرامية التي قدمتها بمسيرتها الفنية.

ونشرت هالة صدقي، صورة من التكريم ،عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا : شكرا لمهرجان الرباط علي هذا الحب والترحاب وتكريم جديد من مهرجان الرباط السينمائي، شكرا للمغرب وأهل المغرب.

وكانت هالة صدقي أعلنت عن تعاقدها على مسلسل تونسي يعرض في شهر رمضان المقبل 2024 ، حيث كتبت عبر صفحتها الرسمية بموقع انستجرام: «صباحكم كله نجاح.. الحمد لله تم الاتفاق على مسلسلي الجديد بتونس للعرض في شهر رمضان المقبل 2024».

وأضافت الفنانة هالة صدقي عبر حسابها الرسمي، قائلة: «سيكون التصوير بين جدة والقاهرة وباريس، دعواتكم وسأوافيكم بالتفاصيل».

هالة صدقي وجعفر لعمدة

كما تخوض دراما رمضان أيضا في العام القادم بمسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، الذي خاض بطولته محمد رمضان ومنذر رياحنة ومي كساب وايمان العاصي وأحمد فهيم وطارق النهري ومن تأليف واخراج محمد سامي.