هالة صدقي تكشف مفاجأة بشأن مصير مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني

كشفت الفنانة هالة صدقي مفاجأة بشأن مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، موضحة أن شخصية الملكة صفصف التي قدمتها ضمن أحداث العمل في رمضان 2023، استحوذت على قلوب القارة بأكملها.

قالت هالة صدقي عن مصير مسلسل جعفر العمدة الجزء الثاني، عبر تصريحات تلفزيونية لها: «في أقاويل أن هناك جزء ثاني ولن يكون هذا الموسم الرمضاني».

هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة

وأوضحت أنه من المحتمل أيضًا ألا يكون هناك جزء ثاني من المسلسل، كما تحدثت عن شخصية الفنان محمد رمضان.

وقالت الفنانة هالة صدقي أن شخصية الفنان محمد رمضان مختلفة عن شخصية الفنان أحمد زكي، معلقة: «حرام مقارنة تاريخ كبير وقديم بشاب لم يمثل كل الأعمال، ولا يمكن مقارنة أحمد زكي بأي ممثل ده مدرسة وده مدرسة تانية خالص».

هالة صدقي هالة صدقي

آخر أعمال هالة صدقي

تنتظر الفنانة هالة صدقي طرح فيلمها الجديد «الملكة»، بعد أن شوق المخرج سامح عبد العزيز الجمهور بالبوستر الدعائي لفيلم «الملكة»، بطولة رانيا يوسف، وشيرين رضا، المقرر طرحه في دور السينما خلال الفترة المقبلة.

ونشر سامح عبد العزيز البوستر الدعائي لفيلم «الملكة»، عبر صفحته الرسمية بموقع انستجرام، وكتب قائلاً: «قريبًا».

وظهر على البوستر الدعائي لفيلم «الملكة»، الفنانة هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفى، انتصار، عارفة عبدالرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، من تأليف هشام هلال واخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج أكرم منصور ويوسف الفنجري.

هالة صدقي هالة صدقي