هالة صدقي: فيه غيرة بين نجمات جعفر العمدة .. لو كنت أصغر لقدمت شخصية وداد

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن كواليس تعاونها مع الفنان محمد رمضان في مسلسل جعفر العمدة، قائلة: «بيني وبين محمد رمضان كيميا عظيمة».

تصريحات هالة صدقي

قالت الفنانة هالة صدقي في تصريحات تلفزيونية: «محمد رمضان ممثل موهوب جدًا»، وتابعت عن تغير شكلها في مسلسل جعفر العمدة: «وشي كان وارم بسبب الحساسية وخدت كورتيزون عشان أعرف أصور ورفضت أعمل دموع صناعية».

وتابعت حديثها عن الكواليس: «كان فيه غيرة بسيطة بين البنات في الكواليس وده طبيعي، وأنا صاحبة البنات وجوري بكر كانت خايفة مني وإيمان العاصي كانت متاخدة».

هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة

هالة صدقي مسلسل جعفر العمدة

أعربت هالة صدقي عن إعجابها الكبير بشخصية وداد التي قدمتها الفنانة جوري بكر قائلة: «أحسن وأقوى دور في المسلسل ولو اتعرض عليّ عندما كنت أصغر سنًا كنت أقدم شخصية وداد».

وقالت عن مسلسل جعفر العمدة: «كنا بنعمل مسلسل يعجب الناس، وجالي مكالمات تهنئة إن جعفر خرج من السجن براءة وخد حقه، ونجاح دور صفصف في جعفر العمدة غير عادي وأنا مخضوضة من ردود الفعل الإيجابية.. فرحانة ومش فرحانة، لأنه بعد نجاح دوري في جعفر العمدة أفكر ماذا سوف أفعل في المستقبل».

هالة صدقي والمخرج محمد سامي

وأشارت إلى أن نجاح شخصيتها في جفر العمدة بسبب المخرج محمد سامي، معلقة: «تواصل معي نهاية الصيف ورشحني لشخصية صفصف أنا مش بحب أزوّق الكلام واللي في قلبي على لساني، ودمي خفيف أكتر من صفصف، ونجاحي نجاح لبنات جيلي كله فالبعض لا يهتم بنا ويحاولون إنزالنا درجة تانية ولا يستفيدون من خبراتنا، وهواجه مشكلة إن كل الأدوار اللي هتجيلي بعد كده هتكون زي صفصف».

وأكدت أن الإفيهات التي كانت ترددها أثناء تأديتها دور صفصف كانت مكتوبة ضمن السيناريو، معلقة: «من كتر مشاهد صفصف في الشرفة قولت هو الدور كله في الشرفة؟ محمد سامي كان عامل حالة بوقفة الشرفة دي كان بيختار زوايا تعبر عن الإحساس والمشاعر بشكره إنه قدر وشال قشرة كانت موجودة عليا وهو شالها».

هالة صدقي هالة صدقي

هالة صدقي هالة صدقي

وداد تتصالح مع صفصف.. مزاح جوري بكر مع هالة صدقي في احتفالية مسلسل جعفر العمدة

هالة صدقي: جالي عرسان بعد دور صفصف في جعفر العمدة

تغيير نهاية جعفر العمدة.. هالة صدقي تكشف الحقيقة

هالة صدقي تفجر مفاجأة بشأن تغيير نهاية مسلسل جعفر العمدة.. «بطلوا توقعات بنشتغل في العيد»

هالة صدقي توجه رسالة للجمهور: محدش قالي مبروك على براءة جعفر العمدة