هالة صدقي: هعمل عملية تجميل اشيل اللغد ووقفت سينما بسبب المايوهات

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن نيتها لإجراء عمليات تجميل خلال الفترة المقبلة، كما كشفت سبب ابتعادها عن السينما.

هالة صدقي وعمليات التجميل

قالت هالة صدقي في تصريحات تلفزيونية: كنت مضايقة من اللغد وقريب هعمل عملية تجميل وهشيله، وعشان اعمل عملية تجميل محتاجة ميزانية خاصة يعني أربع مسلسلات وفيلمين و5 لقاءات تليفزيونية'.

أزمة هالة صدقي مع المايوهات

كما تطرق الحديث مع هالة صدقي عن سبب ابتعادها عن السينما، وقالت: 'كنت سباحة وكل الأدوار اللي جيالي مايوهات والمخرجين بيستسهلوا، والمايوه كان  بالنسبة ليا زي البنطلون لابساه وبتمرن بيه ليل نهار'.

وتابعت: 'لقيت كل اللي جايلي بعد كده مايوهات للإثارة وبيصوروني بشكل مش مظبوط فوقفت السينما خالص'.

هالة صدقي تتحدث عن اعتزال الفن

تحدثت الفنانة هالة صدقي عن تفكيرها في اعتزال الفن، وذلك قبل عرض مسلسل جعفر العمدة عليها والذي قدمت خلاله دور صفصف بموسم مسلسلات رمضان 2023.

قالت هالة صدقي في تصريحات تلفزيونية: 'كنت بفكر اعتزل الفن قبل جعفر العمدة لأن في تجارب مريت بيها وحسيت أن الحكاية باظت'.

وتابعت: 'مش اللي انا متربية عليه والورق اللي بيتكتب في اللوكيشن والبطل اللي ممكن يلغي المؤلف وبيغير المخرجين وكنت بلاقي لو معايا بطلة تاني ممكن المخرج يجاملها ومفيش حد بيشتغل لمصلحة العمل بيشتغلوا لمصلحة أشخاص'.

هالة صدقي تتحدث عن سنها

كما تحدثت الفنانة هالة صدقي عن شعورها في أنها تقدمت في العمر وأن الجمهور شاهدها منذ أن كانت صغيرة في السن.

قالت هالة صدقي في تصريحات تلفزيونية: 'أنا كبرت في السن والجمهور شايفني من وأنا صغيرة ومينفعش اقول إني لسه صغيرة لأن ادواري اتحرقت'.

وتابعت: 'لكن  كل حاجة بعملها بتكون مميزة وأنا بتميز عن جيلي إني بقدر أعمل الكوميدي والدرامي'.

ديانة هالة صدقي

ردت الفنانة هالة صدقي على أحد متابعيها يطلب منها اعتناق الإسلام، وذلك تزامنًا مع زيارتها للمغرب ونشرها صور لها من المعالم الأثرية والدينية والسياحية هناك.

كتبت هالة صدقي في خاصية التعليقات عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: «أنا بحب ربنا وكل الرسل بحترم رسالتهم لأنها في الآخر لحب ربنا».

وتابعت: «وأتمنى كل الناس تحب وتحترم اختيارات بعض لأن الدين محبة وحب»، وكان فد كتب لها أحد متابعيها: «عزيزتي سيدة هالة الله يهديك للإسلام والله أطلب لك الهداية لأنك عزيزة وغالية والله يهدينا ويهدي جميع الناس».