طليق هالة صدقي يكشف تفاصيل خلافهما: «كتبت بنتي باسمها»

خرج سامح زكريا طليق الفنانة هالة صدقي عن صمته بعدة تصريحات جديدة، كشف بها كواليس وأسرار حول خلافهما والطلاق.

تصريحات طليق هالة صدقي

قال طليق هالة صدقي إنها ترفض لقاءه بأبنائه كما استعانت بشهود زور في المحكمة، معلقًا: 'مقدمتش ولا مستند للمحكمة وجابت البواب وواحد صديقها مسافر خارج مصر، وشهد إني كل يوم بركب عربية شكل».

ونفى في تصريحات تلفزيونية له رفع قضية طاعة ضدها، مشيرا إلى أنه كان يفضل الانفصال بهدوء، لافتًا إلى أن هالة صدقي من أصرت على وصول الأمر والخلاف بينهما إلى المحاكم.

وتابع سامح زكريا قائلًا: 'كنت عامل ليها توكيل رسمي شامل عام بكل أملاكي وأرض بـ 8 مليون جنيه عام 2012'، وفيما يخص رؤية أبنائه علق قائلًا: 'لا بكلم ولادي ولا بشوفهم.. طب إيه لازمته أدفع النفقة؟'.

طليق هالة صدقي طليق هالة صدقي

كواليس خلاف هالة صدقي وطليقها

أشار إلى أنه من يعلم أولاده الفروسية والسباحة، وفيما يخص الطلاق قال سامح زكريا: 'عشان أطلق هالة طلاق كنائسي لازم أغير ملة أروح ملة تانية في المسيحية'.

واستنكر تصرفات الفنانة هالة صدقي، وأوضح أنها من تزرع الكره في أولادهم تجاهه، مضيفًا: 'غيرت تليفوناتهم، وخلت أولادهم أسمائهم يكونوا على اسمها بنتي اسمها مريم صدقي'.

وأكد طليق هالة صدقي في تصريحاته الأخيرة، أنه من رفع قضية طلاق على زوجته، ثم بعدها بأسبوع رفعت قضية ضده وهي قضية نفقة بأرقام فلكية، وذلك بحسب وصفه.

هالة صدقي وأولادها هالة صدقي وأولادها

بداية أزمة هالة صدقي وسامح زكريا

يشار إلى أن أزمة هالة صدقي وزوجها سامح سامي زكريا، كانت قد بدأت بعد تشكيك الأخير في نسب أولاده، ومطالبته بتحويل الفنانة زوجته للطب الشرعي بجانب الخضوع لتحليل DNA.

وكان أول تعليق من الفنانة هالة صدقي على الأزمة من خلال حسابها الرسمي بموقع 'فيس بوك'، حيث كتبت: 'لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته ويستغلهم أسوأ استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي فِي الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم'.

هالة صدقي عن فيلم ريش: اعتبروه خيالي.. ومصر تعيش عصر جديد في عهد الرئيس السيسي.. فيديو

هالة صدقي تهنئ السقا على تكريمه بجائزة مهرجان الجونة: تستاهل حب الجمهور وزملائك