هالة صدقي عن أزمة طليقها: البيوت لها حرمتها وسأتقدم ببلاغ للنائب العام

ردت الفنانة هالة صدقي على تصريحات طليقها الأخيرة، والتي اتهمها بمنعه من رؤية أبنائه، مشيرة إلى أنها ستلجأ للنائب العام ضد زوجها.

أول رد من هالة صدقي على تصريحات طليقها

وعلقت الفنانة هالة صدقي على تصريحات طليقها، قائلة: «أشكر كل من قام بتهنئتي وسعيدة جدًا بشعوركم»، كما هددت بإبلاغ النائب العام، من خلال حسابها الرسمي بموقع 'فيس بوك'.

وكتبت عبر صفحتها: 'للمرة المليون سوف أقوم بإبلاغ النائب العام فورًا ضد أي محطة أو أي صحفي قام بترويج أو إذاعة أكاذيب لمجرد التريند على حساب بيتي وحياتي'.

هالة صدقي وطليقها

واستكملت تعليقها قائلة: 'الطرف الآخر مهاجر وليس له رجوع، فأنتم من سيتحمل النتيجة، أرجوكم صفحة واتقفلت من 8 سنين ومش هتتفتح تاني، فأرجو احترام خصوصياتي وقراراتي والتي كنت حريصة علي عدم نشرها أو إثارة بلبلة'.

تابعت هالة صدقي: 'كان هناك اتصال تليفوني مع الزميل عمر أديب وقناة العربية فقط لا غير، فأرجوكم هذا الخبر لا يهم الجمهور وكفى تفاهات إعلامية والدخول في الحياة الشخصية لأنكم فقراء إعلاميًا وليس لديكم شئ مفيد تقدموه'.

رد هالة صدقي على طليقها رد هالة صدقي على طليقها

تصريحات هالة صدقي

وكتبت أيضًا عبر صفحتها بموقع 'فيس بوك': 'تهدروا أوقات المشاهدين في ده أتجوز وده طلق، واللعبة الرخيصة قولهم ولكي حق الرد علشان تضغطوا وأرد، طبعا علشان التريند يعلى'.

وقالت هالة صدقي: 'حقيقي مواضيع سخيفة وتافهة، وناس ولا لها علاقه بأي إعلام، إعلام الصحافة الصفراء القديمة، الناس مالها، ونعم رفضت أي وسائل للصلح ونعم صممت على الانفصال التام لأني أنا والمقربين لي يعلموا مدي حجم الصدمات التي لا يمكن التسامح فيها ومن العيب إذاعتها لأن البيوت لها حرمتها المفروض'.

هالة صدقي وطليقها هالة صدقي وطليقها

وأعربت هالة صدقي عن سعادتها بقرار الطلاق، معلقة: 'كل يوم اتأكد إن قراري صح جدًا، ألف حمد وشكر لك يارب ومره تانية بشكر حبكم ودعمكم وبشكر كل الإعلاميين المحترمين اللي احترموا رفضي للظهور معهم والصحفيين اللي احترموا رفضي في أيمقابلات معهم تخص الموضوع'.

تصريحات طليق هالة صدقي

كشف طليق الفنانة هالة صدقي قبل ساعات في تصريحات تلفزيونية له، أنها ترفض لقاءه بأبنائه كما استعانت بشهود زور في المحكمة، معلقًا: 'مقدمتش ولا مستند للمحكمة وجابت البواب وواحد صديقها مسافر خارج مصر، وشهد إني كل يوم بركب عربية شكل».

ونفى في تصريحات تلفزيونية له رفع قضية طاعة ضدها، مشيرا إلى أنه كان يفضل الانفصال بهدوء، لافتًا إلى أن هالة صدقي من أصرت على وصول الأمر والخلاف بينهما إلى المحاكم.

وتابع سامح زكريا في حديثه عن أزمته مع طليقته هالة صدقي: 'كنت عامل ليها توكيل رسمي شامل عام بكل أملاكي وأرض بـ 8 مليون جنيه عام 2012'، وفيما يخص رؤية أبنائه علق قائلًا: 'لا بكلم ولادي ولا بشوفهم.. طب إيه لازمته أدفع النفقة؟'.

طليق هالة صدقي يكشف تفاصيل خلافهما: «كتبت بنتي باسمها»

أمي شقراء ومن الصعيد .. هالة صدقي تكشف حقيقة انتمائها لجذور فلسطينية