هالة فاخر: العمل مع محمد إمام شرف.. وأتمنى يكون فيلم أبو نسب فاتحة خير

تعاونت الفنانة هالة فاخر، مؤخرًا مع الفنان محمد إمام في فيلم أبو نسب، والذي يعرض حاليًا بدور السينما، والذي تصدر إيرادات الأفلام المعروضة حاليًا.

هالة فاخر تتحدث عن كواليس فيلم أبو نسب

قالت هالة فاخر، في تصريحات تلفزيونية: 'العمل مع محمد إمام، شرف لأي ممثل حيث يهتم بكافة التفاصيل، لتقديم الحالة المثالية للجمهور'.

وتابعت: 'كذلك العمل مع الفنان ماجد الكدواني، لان العمل معه متعة، ويشرفني العمل مع الزعيم ومحمد إمام، ورامي إمام، ومحمد في منتهى التواضع والأخلاق الراقية، فهو فنان بمعنى الكلمة، وإن شاء الله أبو نسب فاتحة خير'.

 هالة فاخر ومسلسل الليله الكبيرة

وعلى جانب اخر كشفت الفنانة هالة فاخر، عن تجربتها في مسلسل الليلة الكبيرة وأعمالها السينمائية الجديدة، بالإضافة إلى تجربتها السابقة مع الفنان تامر حسني.

وقالت هالة فاخر، ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان والمذاع على قناة صدى البلد، إن فكرة مسلسل الليلة الكبيرة عجبتها كونها شبه كرتونية، وتقدم خلالها شخصية جديدة عليها تجسدها لأول مرة في الدراما.

وعن دورها بالمسلسل، تابعت: «هي ست بتزوج البنات العوانس وتحاول أن تزوجهم ولكنها تفشل في ذلك، لأنها كانت ست مستبدة بالرجل الذي كانت متزوجة به».

وعن أعمالها السينمائية، فأوضحت: «أنتظر طرح فيلم أبو نسب وفيلم أصل الحكاية مع محمد أمين وفاضل فيه يوم أو يومين تصوير للانتهاء منه».

وعن تجربتها مع تامر حسني، فأضافت: تامر بيحقق أعلى الإيرادات في مصر والدول العربية ومن الشخصيات التي تستحق كل نجاح وحريص دايما إن الشغل يطلع نمبر وان، ولا يتدخل في الإخراج، وعاصرته طوال فترة التصوير ولم يتدخل في عمل المخرجة سارة وفيق وهو متعاون مع زملائه جدا ودؤوب جدا، ولا يبخل بأي شئ في الإنتاج.