هانى الناظر يكشف تفاصيل استقباله منة الله عماد طالبة كفر الشيخ: هتكوني أشطر مني

حرص الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، على استقبال الطالبة منة الله، بعد حصولها على المركز الأولى خلال امتحانات الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ، لدعمها بعد تخطيها الظروف الأسرية الصعبة الناجمة عن انفصال والديها.

وعبر الناظر عن سعادته بلقاء الطالبة منة الله عماد معلقا على صورته معها «منة الله الاولي علي إعدادية كفر الشيخ نموذج للبنت المكافحة الصبورة المتفوقة بعد ما أسعدها الرئيس السيسي بقراره الإنساني برعايتها سألوها في الإعلام ما هي أمنيتك قالت أدخل الطب وأبقي طبيبة جلدية زي الدكتور هاني الناظر».

وأضاف الناظر «بصراحة فرحت جدا بها من قلبي واستقبلتها النهاردة في العيادة وسألتها ليه يا منة فقالت لي علشان أنا بحب حضرتك جدا ونفسي أبقي زيك فقلت لها وأنا كمان حبيتك جدا يا بنتي وبإذن الله هتكوني طبيبة جلدية وكمان أشطر مني ومن النهاردة الغرفة المجاورة لغرفتي أصبح اسمها غرفة الدكتورة منة الله».

الرئيس السيسي يدعم الطالبة منة الله عماد

والتقت  الدكتورة رشا راغب المدير التنفيذي للأكاديمية الوطنية للتدريب، اليوم الاثنين، بالطالبة منة الله عماد الحاصلة على المركز الأول في المرحلة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، وذلك في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بتبني الطالبة تعليميًا، لدعم تفوقها العلمي، ؛ وجاء هذا التكليف في إطار الدور الذي تلعبه الأكاديمية من رعاية واحتضان للمواهب الشابة، سواء العلمية أو الثقافية أو الرياضية وغيرها من خلال المبادرة الرئاسية لرعاية الموهوبين و التى كانت قد اطلقتها الأكاديمية فى مايو هذا العام .

ورحبت رشا راغب بالطالبة منة الله، معربةً عن فخرها بتفوقها واجتهادها رغم الظروف والعقبات التي تواجهها والتي لم تمنعها من مواصلة تحقيق هدفها وحلمها من أجل الوصول إلى وجهتها المنشودة وهي الالتحاق بكلية الطب.

كما شددت راغب على أن الرئيس السيسي لديه اهتمام خاص بالشباب، فهم دائمًا في مقدمة الملفات التي يوليها سيادته اهتمامًا بالغًأ؛ إيمانا بأن شباب مصر هو ثروتها الحقيقية.

وفي وقت سابق، أُصدرت كلًا من الأكاديمية الوطنية للتدريب ومؤسسة 'حياة كريمة' بيانًا صحفيًا مشتركًا عن التزامهم بتقديم كافة أوجه الدعم اللازم للطالبة منة الله عماد في كافة مراحلها التعليمية القادمة حتى تخرجها من الجامعة؛ فى إطار المبادرة الرئاسية لتبني الموهوبين والتي كانت قد أطلقتها الأكاديمية مؤخرًا؛ تنفيذًا  لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

«حتى تخرجها من الجامعة».. الأكاديمية الوطنية للتدريب تقدم الدعم الكامل للطالبة منه الله عماد

السيدة انتصار السيسي: سعدت بالتواصل مع الطالبة منة الله عماد التي قهرت الصعاب