هاني الزهراني.. تفاصيل وفاة المصور السعودي الشاب في مغامرة تصوير بين السماء والأرض

حالة من الحزن العارم يحياها الوسط الصحفي السعودي، جراء وفاة المصور الشاب هاني الزهراني مدير قسم التصوير بصحيفة مكة الإلكترونية بالمنطقة الشرقية، والذي سبق له العمل كمصوراً لنادي الاتحاد السعودي.

والزهراني هو أحد أبناء قرية النصباء بمنطقة الباحة في المملكة العربية السعودية، لقي حتفه إثر سقوطه من مرتفعات جبال السودة خلال مهمة تصوير.

تفاصيل وفاة هاني الزهراني

وبحسب تقارير صحفية سعودية، فقد عُرف الزهراني داخل الوسط الصحفي السعودي بحب المغامرات وتصوير أحداث مفعمة بالحماس والإثارة، في البر والبحر والجو.

وخلال مغامرته الآخيرة، سقط الزهراني من أعلى قمة جبل السودة، أعلى جبال المملكة العربية السعودية ضمن سلسلة جبال عسير، حيث يبلغ ارتفاعه 3،133 مترًا.

حزن عارم على رحيل الزهراني

وضجت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في الوسط السعودي بالتغريدات والمعزية في وفاة الزهراني، حيث نعاه عمر الزهراني أحد أقاربه، قائلاً: «عمِل مُسعفاً للبشر ولم تسعفه الأيدي من القدر كان يعشق المغامرة بين الجبال الشاهقة و نقل لنا أجمل الصور لجبال منطقة الباحة ، وافته المنية في اعالي جبال السودة بمنطقة عسير لإعمال التصوير الخاصة بالمنطقة رحمك الله يا ابو الياس وجبر الله قلوبنا وقلوب اهلك وذويك».

وكتب عبد الرحمن أبو مجد: «#هاني_الزهراني اسال الله العلي القدير ان يتقبله في جنات الفردوس وان يجعل قبره نوراً عليه. رحمك الله رحمةً واسعه».

فيما قال صاحب حساب موري على موقع تويتر في تغريدة له: «الله يغفرله ويرحمه ويتجاوز عنه،ـنصيحة .. لا تلقوا بأيدكم الى التهلكة  عرف عن المصور هاني الزهراني حبه للمغامرة وصعود المرتفعات للحصول على لقطات مميزة.»

السفير السعودى بالقاهرة: المملكة تُجلي 2544 شخصا ينتمون لـ 74 دولة من السودان

بعد غد.. اجتماع لمجلس الوزراء العرب المعنيين بشؤون الأرصاد الجوية والمناخ بجامعة الدول العربية

دياز يحشد أسلحة الهلال السعودي لمواجهة أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا