دياز يحشد أسلحة الهلال السعودي لمواجهة أوراوا الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا

أعلن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، التشكيل الرسمي للزعيم، لمواجهة نظيره أوراوا ريد دياموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

تشكيل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا

حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك وعلي البليهي وجانغ هيون سو وسعود عبد الحميد.

خط الوسط: عبد الله عطيف ومحمد كنو وأندري كاريلو وعبد الله الحمدان وميشايل ديلجادو.

خط الهجوم: إيجالو.

موعد مباراة الهلال وأوراوا ريدز اليوم

وتنطلق مباراة الهلال وأوراوا في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم السبت، بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا

وتنقل أحداث مباراة الهلال وأوراوا عبر فضائيات Alkass Nine HD، beIN Sports AFC HD، SSC1 HD، Abu Dhabi Sports Asia 1، Dubai Sports Asia 1 HD.

وأوضحت قناة الرياضية السعودية، أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للموج الأزرق، يجهز مفاجأة لفريق استقر على مفاجأة منافسه الياباني خلال المباراة التي ستقام  في الثانية عشرة ظهر اليوم 'السبت'، بتوقيت مكة المكرمة.

وأفادت القناة، إن رامون دياز سيدفع بالرباعي الأجنبي (أندريه كاريلو، ميشايل ديلجادو، أوديون إيجالو، جانج هيون سو)، مع تأكيد مشاركة عبد الله الحمدان أساسيًا في مباراة اليوم.

ويلتقي الزعيم مع أوراوا الياباني، في غياب سالم الدوسري الذي نال بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الذهاب، وسلمان الفرج الذي تأكد غيابه لنهاية الموسم، بسبب إصابة الركبة.

وكان الحوت الأزرق، قد تعادل مع أوراوا بنتيجة (1-1)، في مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ليصبح الهلال بحاجة للفوز أو التعادل بنتيجة (2-2) فأكثر، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2022، للمرة الثانية على التوالي، والخامسة في تاريخه.

https://twitter.com/Alhilal_FC/status/1654751279866957824

مفاجأة كبيرة من الهلال السعودي في انتظار أوراوا بنهائي دوري أبطال آسيا

دياز يرد على أنباء تفاوض الهلال مع ميسي