هاني الناظر يدشن حملة لمحاربة غلاء الأسعار

أعلن الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، تدشين حملة «ليه تدفع أكثر طالما تقدر تدفع أقل»؛ بهدف محاربة غلاء الأسعار.

الحملة

وقال الناظر، في منشور عبر صفحته الرسمية للتواصل الاجتماعي (فيسبوك)، إنه قرر، هو وأسرته، رفع شعار ليه تدفع أكثر طالما تقدر تدفع أقل؛ مطالبًا المصريين بالمشاركة في حملته للتصدي لغلاء الأسعار والمستغلين.

وأضاف الناظر: «قررت أنا وأسرتي رفع  شعار.. ليه تدفع أكثر طالما تقدر تدفع أقل.. وبدعو حضراتكم وكل المصريين مشاركتي في هذه الحملة.. وما أقصده هو أننا إذا كنا قد تعودنا على الشراء من محل معين سواء بقال أو فكهاني أو محل خضروات أو سوبر ماركت أو محل أدوات منزلية أو مكوجي أو جزار أو غيرهم».

زيادة الأسعار

وتابع: «وفجأة قام صاحب المحل بزيادة الأسعار بصورة عشوائية وغير مبررة؛ فعلينا فورًا البحث على نفس السلعة أو الخدمة وبنفس الجودة عند غيره ونتعامل مع الجديد وهكذا في كل السلع والخدمات المختلفة وسوف تكون النتيجة أولا توفير الفلوس، ثانيًا سيضطر أصحاب السلع والخدمات المرتفعة لخفض قيمتها؛ وإلا ستتوقف تجارتهم نتيجة اتجاهنا لغيرهم.. تعالوا شاركونا ونبدأ كلنا، وأؤكد لكم أن النتيجة سوف تكون أعظم مما تتصورون».

هاني الناظر يحذر من التخلي عن الملابس الشتوية قبل منتصف إبريل

هاني الناظر يحذر من تخفيف الملابس: موجة برد شديدة اعتبارا من الخميس