هاني الناظر يروي موقفا مؤثرا بعد تشجيع جماهير المغرب للنادي الأهلي

روى الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، موقفًا مؤثرًا بعد تشجيع جماهير المغرب للنادي الأهلي، مساء أمس، عقب فوز المارد الأحمر على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثية نظيفة، بكأس العالم للأندية ليضرب موعدًا مع سياتل ساوندرز الأمريكي.

ماذا حدث مع هاني الناظر في فرنسا؟

وقال هاني الناظر عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: الأسبوع الماضي كنت في زيارة سريعة لفرنسا وفي مساء أحد الأيّام نزلت اشتري زجاجة مياه فدخلت أنا وزوجتي محل صغير يبيع مواد غذائية وفاكهة، وأثناء دفع ثمن الزجاجة نظر لنا صاحب المحل الذي يحمل ملامح عربية، وقال أهلا بأهل مصر الحبيبة، فرديت مبتسما: وحضرتك من الجزائر ولا المغرب، فضحك وقال: أنا من المغرب.

أضاف استشاري الأمراض الجلدية: بدأ يتكلم عن حبه الشديد لمصر والمصريين وعشقه لكل ما هو مصري، وظل يذكر لي أسماء رموز مصر في الفن والرياضة والثقافة والعلم، وكان سعيدًا حتى أنه طلب مني بإصرار أن نتناول معه طاجن مغربي أعدته زوجته له واقسمت له أننا انتهينا من طعامنا قبل حضورنا للمحل فصمم أن يهدينا تفاح وعنب وبرتقال، فقلت له: شكرًا هذا كثير جدًا.

لماذا يحب المغاربة النادي الأهلي؟

واختتم هاني الناظر: وبعد إصراره استأذنته أن أكتفي بالتفاح والذي كان ثمنه أضعاف ثمن زجاجة المياه التي اشتريناه، والحقيقة منتهي الكرم منه، فلا تستغربوا من تشجيع جماهير المغرب امس للأهلي فهم يعشقون مصر ويحبوننا مثلما نحبهم تمامًا فالدم والمصير واحد.

وفاز الأهلي على أوكلاند سيتي في منافسات الدور التمهيدي الأول لبطولة كأس العالم للأندية على استاد ابن بطوطة في مدينة طنجة المغربية، بنتيجة 3 أهداف دون مقابل.

6 خطوات.. هاني الناظر يقدم روشتة طبية للحفاظ على بشرة الوجه في الشتاء

بسبب نكد المباريات.. هاني الناظر يقدم روشتة لعلاج تساقط الشعر

هاني الناظر يحتفل بعيد ميلاده بالدعاء للمتابعين والرد على أسئلتهم

هاني الناظر يحذر من الانخداع في درجات الحرارة: لا تخففوا الملابس