هاني الناظر يعلن إطلاق مبادرة توزيع وجبات إفطار يومية للأسر الفقيرة.. «تعالوا نفطر مع بعض»

أعلن الطبيب هاني الناظر أخصائي الأمراض الجلدية عن إطلاق مبادرة «تعالوا نفطر مع بعض»، وذلك بالتعاون مع شركة فارميكس للأدوية؛ لتوزيع وجبات إفطار يومية للأسر الأشد احتياجا في مصر.

وعبر صفحته الرسمية بمنصة التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشر الطبيب هاني الناظر تدوينة له قائلا: «مع بداية اول ايام شهر رمضان الكريم باذن الله نبدأ بالتعاون مع شركة فارميكس للادوية مبادرة 'تعالوا نفطر مع بعض ' بهدف توزيع وجبات افطار يوميا، لاهالينا الطيبين في محافظات مصر المختلفة، وعلي امتداد ايام الشهر الكريم وكل وعام وأنتم جميعا بخير».

في سياق آخر، أكد الدكتور هاني الناظر، استشاري الأمراض الجلدية، أهمية الماء لمختلف أجهزة الجسم.

فوائد الماء لصحة الإنسان

وقال الناظر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» «اسمحوا لي أن أذكركم كطبيب أن الماء دواء من أرخص الأدوية علي الإطلاق وأكثرها أمانا دواء يساعد علي تدفق الدم للقلب والرئة والكبد والكلي والمخ بصورة جيدة فتتحسن  وظائف تلك الأعضاء الحيوية»، مشيرا إلى أن الماء يمنع تكون الجلطات الدموية القاتلة ويمنع تكون حصوات الكلي المؤلمة.

وأوضح الناظر أن الماء دواء هام لجهاز مناعي قوي، فضلا عن قدرتها على تخليص الجلد من السموم والأملاح، وحفظ نضارته وحيويته ومنع سقوط الشعر، معلقا «لا تبخلوا علي صحتكم بالإكثار منه  صيفا وشتاء ونهارا وليلا ».

هاني الناظر يقدم 10 نصائح للاحتفاظ بالشباب الدائم 

هاني الناظر يحذر من 5 أخطاء أثناء تناول الأطعمة في الخارج