هاني حتحوت مذيع قناة صدى البلد يكشف تفاصيل مشاركته فى «قادرون باختلاف»

قال الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج الماتش على قناة صدى البلد، إنه نال شرف التواجد اليوم في احتفالية قادرون باختلاف برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الحدث هو إنساني صادق ونابع من حالة حب ومشاعر صادقة من قبل الرئيس، الذي أدخل الفرحة في قلوب الأطفال وذويهم.

أضاف الإعلامي هاني حتحوت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، عبر برنامج صالة التحرير، المذاع على قناة صدى البلد، أن هناك فرحة كبيرة نابعة من القلب بأبطال قادرون باختلاف، إلى جانب الحالة الخاصة التي تجمعهم مع الرئيس السيسي، لافتا إلى أن الإنسانية والرحمة من أهم علامات الحضارة وبناء الأمم والدول.

وأوضح الإعلامي هاني حتحوت، أن مصر دولة قائمة على الإنسانية، مشيرا إلى حديث الشاب عبدالرحمن بشأن طلب عضويته بنادي الزمالك، كان مفاجئا، وتم تلبية طلبه من قبل رئيس نادي الزمالك حسين لبيب.

وتحدث أكد الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج الماتش على قناة صدى البلد، عن مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، مشيرا إلى أنه لايمكن الحكم الآن على مدرب الزمالك والصفقات الجديدة، بخلاف النادي الأهلي الأكثر جاهزية من الزمالك في نهائي كأس مصر، خاصة وأن المارد الأحمر حقق انتصارات مؤخرا في إفريقيا والدوري والظهور بحالة كبيرة من الانسجام.