هاني حتحوت يحرج أمير مرتضى منصور على الهواء: نتصل بك الآن لنعطيك حق الرد

كتب: أنس سمير  

رد الإعلامي هاني حتحوت، على هجوم أمير مرتضى منصور، على برنامج «الماتش» بسبب تصريحات حتحوت أمس بشأن تفاقم الخلافات في الزمالك، واقتراب رحيل كريستيان جروس، المدير الفني للقلعة البيضاء حال تعثر الفريق في المباريات القادمة.

وقال حتحوت خلال برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد إن فريق عمل البرنامج يوثق الأخبار عبر مراحل عديدة قبل الخروج بها على الشاشة، مؤكدا صحة الخبر الذي أثار الأزمة.

وأضاف حتحوت «أمير مرتضى منصور قال إنه حاول التواصل معنا أمس ولم يستطع، وهذا لم يحدث كوننا تواصلنا معه من قبل للاستضافته في إحدى الحلقات ولم يستجب».

واختتم حتحوت «أمير مرتضى يتابعنا الآن، ونحن نخبرك على الهواء أننا نتواصل معك هاتفيا،لإعطاءك حق الرد لكنك لا ترد».

ومن ناحية أخرى شن أحمد حسام ميدو ، لاعب الزمالك ومنتخب مصر السابق هجوما على محمد كامل، رئيس شركة بريزنتشيين.

وقال ميدو خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «لا يوجد لدينا مانع من رعاية شركة بريزنتيشين للأهلي بأي مبلغ مالي، فدائما هناك اختلاف حول أعداد جماهير الأهلي والزمالك ولو قارنا سنجد أن جماهير الزمالك في مصر والعالم العربي أكثر من جماهير الأهلي، معلقاً «قد يكون جمهور الأهلي أكثر في مصر ، لكن على مستوى العالم العربي نحن الأكثرية».

وأضاف ميدو «محمد كامل لم يراع جماهير الزمالك ببكائه خلال المؤتمر الصحفي للأهلي،  ولا نريد استنساخ تجربة الأهرام مرة أخرى»

وطالب نجم الزمالك السابق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك بفسخ تعاقد الفريق الأبيض مع شركة بريزنتيشين معلقاً «ما فعله محمد كامل، رئيس شركة بريزنتيشين فضيحة  ،ورغم اختلافي مع مرتضى منصور في أمور كثيرة ومنها خطأه في حازم إمام إلا أنني سأقف معه حال فسخه التعاقد»، مؤكدا أنه لم يتواصل  مع رئيس الزمالك منذ 7 شهور معلقاً «غير راضي على 70% من قرارات مرتضى منصور وأنا ضده في تصرحاته وهجومه على حازم إمام».

وأوضح ميدو أنه أرسل رسالة إلى محمد كامل، رئيس شركة ريزنتيشين قائلاً « قلت له لو مرتضى منصور سيصمت لن نصمت كزملكاوية، وحدثني هاتفيا ولن أرد عليه ومش هنسيبك إذا لم تعتذر ».

https://youtu.be/MGM8HuEoxZY

https://youtu.be/IAyT1ZZOBqU