هاني حتحوت يهاجم الجبلاية : «العين الحمراء لكل الأندية .. والأهلي والزمالك ما حدش بيحاسبهم» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

طالب الإعلامي هاني حتحوت، من مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم، بضرورة وجود عدالة في طريقة العقاب التي يتم فرضها على  تصريحات رؤساء أندية الدوري الممتاز في حالة هجوم من أحدهم على «الجبلاية».

وأضاف حتحوت، خلال برنامج «الماتش»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن لجنة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم قررت خلال اجتماعها الذى عقد اليوم إحالة محمد الطويلة رئيس نادى النجوم الى لجنة الانظباط بالاتحاد لما بدر منه خلال مباراة فريقه امس أمام طلائع الجيش فى الجولة الثامنة عشر لمسابقة الدورى الممتاز.

وأكد الإعلامي هاني حتحوت، أن محمد الطويلة يستحق أن يتم تحويله إلى لجنة القيم نظرا لما بدر منه من هجوم على الحكم إبراهيم نور الدين، ولكن على النقيض صدرت تصريحات لرئيس نادي الزمالك في الموسم الماضي شبيه بتلك التصريحات ولم يتم تحويله إلى لجنة القيم، وأيضا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي عندما هاجم بأسلوب مختلف لجنة الحكام، ولم يتم محاسبتهم.

ووجه الإعلامي هاني حتحوت، كلامه إلى اتحاد الكرة قائلا: «لو عايز تطلع العين الحمرا قدام الناس طلعها على الـ 18 نادي مش على نادي ونادي لاء»، متابعا أن الاتحاد «بيخاف من الأهلي ومن الزمالك» ولا يخاف من أندية أخرى كونها ضعيفة ولا تمتلك تاريخ في عالم كرة القدم.

https://www.youtube.com/watch?v=fIolVQMcq4U