هاني خليفة مخرج «رحلة 404» يشيد بموسيقى سعاد بوشناق بأول تجربة مصرية

أشاد المخرج هاني خليفة بموسيقى سعاد بوشناق في فيلم رحلة 404، وهي المؤلفة الموسيقية الأردنية الكندية ذات الأصول الفلسطينية والبوسنية التي تبدأ أولى أعمالها بالسينما المصرية.

التقت المؤلفة الموسيقية سعاد بوشناق مع المخرج هاني خليفة للمرة الأولى، في العرض الخاص لفيلم رحلة 404 يوم الأربعاء 24 يناير 2024.

هاني خليفة وسعاد بوشناق فيلم رحلة 404

وأشاد مخرج فيلم رحلة 404 بعملها على الموسيقى التصويرية للفيلم، وقال إنها من أهم أبطال العمل واستطاعت أن تترجم مشاعر الشخصية، وتجسد رحلتها وصراعاتها الداخلية والخارجية بدرجة كبيرة من الإبداع.

يشار إلى أن سعاد بوشناق وضعت الموسيقى التصويرية لأكثر من 40 عمل، بين السينما الفنية والتجارية والأعمال التلفزيونية، حازت على الجوائز وعرضت في العديد من المهرجانات الدولية.

منى زكي وسعاد بوشناق منى زكي وسعاد بوشناق

أحداث فيلم رحلة 404

تدور أحداث فيلم رحلة 404 حول غادة وهي الفنانة منى زكي، التي تقرر القيام برحلة الحج إلى مكة في محاولة للتطهر من ماضيها السئ، لكن قبل سفرها بأيام تضطر لخوض رحلة في عالمها القديم لتمر بكل الكوارث التي دفعت بها لهذا الطريق من البداية.

تضم قائمة أبطال فيلم رحلة 404 كلًا من محمد فراج، منى زكي، محمد ممدوح، خالد الصاوي، شيرين رضا، وآخرين، والعمل من تأليف محمد رجاء والإخراج لـ هاني خليفة.

هاني خليفة وسعاد بوشناق هاني خليفة وسعاد بوشناق

فيلم رحلة 404

فيلم رحلة 404