هاني سعيد: الفوز على فيوتشر مهم في صراع التتويج بلقب الدوري

أكد الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، على أهمية الفوز الذي حققه الفريق أمام فيوتشر بهدف دون مقابل وحصد ٣ نقاط مهمة والابتعاد بفارق ٧ نقاط بالمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، مشددا على أن الفريق استحق الفوز ولعب من أجلة منذ الدقيقة الأولى، وكان بإمكانه الفوز بأكثر من هدف، ولكن في النهاية الفوز مهم والثلاث نقاط غالية.

شدد على أن لاعبي بيراميدز أثبتوا أنهم رجالا وعلى قدر المسئولية خاصة بعد الخروج الأفريقي وخسارة لقبي الكأس والسوبر المصري، ويحسب لهم أنهم قرروا التعويض في الدوري وتحقيق الانتصار تلو الآخر، ومن المهم مواصلة المسيرة والفوز الثامن تواليا في مواجهة فاركو المقبلة والتي لابد من الفوز بها للاقتراب أكثر من حسم المركز الثاني والاستمرار ولم لا في المنافسة على لقب الدوري، قبل التوقف الدولي المقبل.

أكد هاني سعيد أنه خلال ٣ أسابيع ينتظر عودة الثنائي عبد الله السعيد وأسامة جلال للفريق بعد سفرهما عن طريق النادي لألمانيا لإجراء الفحوصات اللازمة هناك، وحاليا يستعد الثنائي للسفر مجددا لبدء المرحلة الثانية من برنامج العلاج والتأهيل.

إبراهيم عادل إبراهيم عادل

وانتهت مباراة بيراميدز ضد فيوتشر، اليوم الجمعة، على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الممتاز، بفوز بيراميدز بهدف دون رد سجله مصطفى فتحي.

اتسم الشوط الأول بالسرعة والندية بين الفريقين مع انحصار اللعب في مناطق وسط الملعب دون خطورة حقيقية على كلا المرميين، وإن كان بيراميدز أكثر خطورة ووصولًا لمرمى فيوتشر سواء عن طريق مصطفى فتحي أو إبراهيم عادل.

لتنتصف المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، ليشتعل ماتبقى من عمر اللقاء ليأمل كل فريق في خطف نقاط المباراة الثلاث من أجل بطاقة التأهل لدوري الأبطال.

وفي شوط المباراة الثاني نجح مصطفى فتحي في تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 66 بعدما تلقى تمريرة رائعة استلمها بمهارة عالية داخل منطقة الجزاء ويسكن الكرة الشباك برأسية فشل جنش في التصدي لها، لتنتهي المباراة بفوز بيرامبدز بهدف دون رد.

الفوز رفع رصيد بيراميدز للنقطة 61 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 54  في المركز الثالث.

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

مباراة بيراميدز وإنبي مباراة بيراميدز وإنبي

خط الدفاع: أحمد سامي، علي جبر، محمد الشيبي، محمد حمدي.

خط الوسط: بلاتي توريه، أحمد توفيق، وليد الكرتي، إبراهيم عادل.

خط الهجوم: مصطفى فتحي، فخري لاكاي.

وجاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمود جنش.

فيوتشر وبيراميدز فيوتشر وبيراميدز

خط الدفاع: علي أحمد، محمد رضا، مصطفى بدري، جوناثان أنجويم

خط الوسط: مهند لاشين، كريم نيدفيد، محمد عبد السلام، عمر كمال.

خط الهجوم: محمد رضا، أحمد عاطف.

طبيب بيراميدز يكشف عن إصابة رمضان صبحي

علاء نبيل: الأهلي بطل الدوري بنسبة 95%.. وبيراميدز صعب يكسب بطولة

بيراميدز يكشف آخر تطورات الحالة الصحية لـ عبد الله السعيد وأسامة جلال

باتشكيو يعلن قائمة بيراميدز لمباراة فيوتشر في الدوري

بيراميدز يواجه فيوتشر الليلة في الدوري