هاني سعيد: بيراميدز ليس طرفًا في أزمة الزمالك.. ولا يوجد ما يستدعي إلغاء الدوري

أكد هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز، سعادته بالفوز على المقاولون العرب، وهو ما يعني استمرارية الفريق في الحفاظ على صدارة ترتيب الدوري المصري، مشددًا على أن الهدف هو الفوز في جميع المباريات.

وأضاف سعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن فريقه لا يركز تمامًا بما يحدث بالأمور الخارجية التي ليس هو طرفًا فيها، إذ ينصب تركيزه فقط على تحقيق الانتصارات.

وأشار إلى أن محمد الشيبي من اللاعبين المؤثرين في صفوف بيراميدز، خاصة وأنه يساهم بشكل كبير في الأهداف التي يحرزها الفريق، رافضًا التعليق على أزمة إصرار الزمالك على الانسحاب من بطولة الدوري الممتاز.

وواصل تصريحاته، بأنه لا يركز سوى في المباريات التي يخوضها بيراميدز، بداية من مواجهة سموحة المقبلة، مضيفًا «لم يحدث جديد ليتم إلغاء الدوري، وما يحدث حاليًا هو الذي يتم كل موسم».

واستكمل هاني سعيد، بأن بيراميدز ما زال بعيدًا عن التتويج بالدوري، إذ يتبقى له 9 مباريات، ويركز في كل مباراة فقط من أجل الاستمرار على الصدارة، متابعًا «الأهلي أيضًا إذا خاض كل مبارياته سيتخطانا في عدد النقاط، لكن بيراميدز لاعبيه يركزون من أجل التتويج باللقب».

وعن فيستون ماييلي، أكد أن ما يقدمه اللاعب ليس مفاجئًا للفريق، خاصة وأنه يمتلك إمكانيات مميزة للغاية، بينما رمضان صبحي، لا جديد في أزمته، إذ يخضع لجلسة استماع يوم السبت المقبل، لحسم موقفه في أزمة المنشطات.