هاني شاكر يتألق بأروع أغانيه في مهرجان القلعة الدولي.. صور

تألق أمير الغناء العربى هاني شاكر في إحياء حفله مساء أمس الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو مصطفى حلمى، وسط ترحيب حار من الحضور الجماهيرى الكبير.

هاني شاكر

وقدم هاني شاكر مختارات من أبرز أعماله التي جابت بنا ذكريات الحب والشجن وأبهرت كل محبيه منها: «بحبك أنا، بحبك يا غالى، حنعيش، ولا بيك ولا بيا، فرق فى الإحساس، مش بعتب عليك، المفروض، معاك، كتبتلى السنين، مشتريكى، نسيانك صعب، غلطة، متهدديش، سألتك، لسة بتسألى، لو بتحب، على الضحكاية، كده برضو يا قمر، يا ريتنى، ايه يا للى بحبك، عيشها من قلبك».

إيمان عبد الغني

وقبله تألقت الفنانة إيمان عبد الغني والتي صعدت على خشبة المسرح بمصاحبة فرقة الموسيقى العربية وقدمت باقة من أروع الأغاني التي عاش معها الجمهور لحظات من الطرب الأصيل، مثل: «أما براوة ، عيون القلب، من حبى فيك يا جارى، حلوة يا بلدى، إن راح منك يا عين، حارة السقايين، سهر الليالى، بتونس بيك، ألف ليلة وليلة».

ووجهت إيمان عبدالغني الشكر لإدارة دار الأوبرا، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، موضحة أن الغناء بمهرجان القلعة شرف كبير لأي فنان.

مهرجان القلعة للموسيقى والغناء

يذكر أن حفلات مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 32، يقام تحت رعاية الدكتور أحمد هنو وزير الثقافة الدكتور، من تنظيم دار الأوبرا برئاسة الدكتورة لمياء زايد.