هاني شاكر ينتقد فريق الزمالك: هما مبسوطين إنهم بيتغلبوا؟

علق الفنان هاني شاكر، على مستوى فريق نادي الزمالك، موضحًا أن الفريق يعاني من مشكلة كبيرة يجب على المسؤولين بالنادي حلها.

تصريحات هاني شاكر

قال الفنان هاني شاكر في تصريحات تلفزيونية له: «ماشوفتش فريق بيتمشى في الملعب بالشكل ده، معرفش هل هما مبسوطين إنهم بيتغلبوا، ويكون مستوى الفريق بالشكل».

وأعرب الفنان هاني شاكر في تصريحاته عن أمنياته في وقوف المسئولين عن فريق كرة القدم داخل النادي على المشكلات بين اللاعبين.

هاني شاكر والزمالك

وقال على خسارة فريق الزمالك في المباراة أمام فاركو بثلاثة أهداف دون رد: «واضح إن الزمالك بيحب يخسر بالتلاتة عشان تبقى طلقة بائنة بالتلاتة مستوى الفريق متذبذب تكسب فيوتشر وبعدين تخسر من فاركو، هل هما مبسوطين إنهم بيتغلبوا ومستوى الفريق بالشكل دا؟!».

هاني شاكر وإمام عاشور

أكد الفنان هاني شاكر أنه حاول إقناع لاعب الزمالك إمام عاشور بالعدول عن قراره بالانضمام إلى صفوف فريق ميتلاند الدنماركي، مشيرًا إلى أن اللاعب استقر على اتخاذ الخطوة لشعوره أنها لن تتكرر مرة أخرى، مضيفًا: «مصر أقل دولة عندها محترفين يلعبون في الخارج، رغم أن عدد اللاعبين الأفارقة الذين يلعبون في فرق أوروبية يصل إلى المئات».

وأشار إلى أنه سيتابع مواجهة النادي الأهلي أمام ريال مدريد ضمن منافسات كأس العالم للأندية، قائلًا: «والله هبقى مبسوط جدا إن الأهلي يلعب مع ريال مدريد، شيء رائع يترفع علم مصر، وأتمنى إن الأهلي يقدر يعمل ماتش حلو»، لافتًا إلى أن الحساسيات بين جمهوري الأهلي والزمالك، ترجع إلى تحيز الإعلام الرياضي والتجاوزات التي يشهدها.

واختتم كلامه: «البرامج الرياضية في مصر تحتاج إلى وقفة ومحاسبة مثيري الفتنة بين جماهير الأهلي والزمالك أتمنى من اتحاد كرة القدم تطبيق عقوبة كهربا، وما يحدث هو كارثة رياضية».

هاني شاكر

هاني شاكر وإمام عاشور

الشاعر ناصر الجيل وهاني شاكر

هاني شاكر يؤجل حفل عيد الحب بعد زلزال سوريا: حداد

هاني شاكر يسخر من احتراف إمام عاشور في الدنمارك : «إيه ميتلاند ده.. ده محل جبنه مش نادي»

هاني شاكر: «أشاطر أخي جورج وسوف أحزانه على وفاة ابنه الغالي»

هاني شاكر يقلد مايكل جاكسون في أغنيته الجديدة

هاني شاكر يدعم أسود الأطلس: كنتم خير ممثل للكرة العربية والأفريقية