نادية مصطفى: هاني شاكر متمسك بالاستقالة و«النقابات الفنية» تحسم مصير الانتخابات

قالت نادية مصطفى، عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية إن المطرب هاني شاكر، ما زال متمسكا بقرار استقالته كنقيبا للمهن الموسيقية حيث تقدم بها مكتوبة بخط اليد دون الرجوع في قراره.

استقالة هاني شاكر

وأضافت نادية مصطفى في تصريحات خاصة لـ«موقع قناة صدى البلد»، أن نقابة الموسيقين رفضت استقالة المطرب هاني شاكر، ولكن اتحاد النقابات الفنية وضعت في اعتبارها مناقشة قبول استقالته ومن الممكن فتح باب الترشح على منصب نقيب المهن الموسيقية.

الترشح لمنصب النقيب

وتابعت نادية مصطفى،: «هنشوف الفترة اللي جاية قرار اتحاد النقابات الفنية هيكون شكله عامل إزاي، هل هتعمل انتخابات مجلس نقيب ولا لأ، بس أعتقد أن القرار ده في يد نقابات الاتحاد الفنية وأخدت استقالته وقالت بعد العيد هنشوف نعمل إيه كلنا مع بعض».

وفي وقت سابق أعرب المطرب هاني شاكر عن سعادته، بحصوله على جواز سفر دولة دومينيكا، حيث سافر إلى الأردن لاستلام الباسبور برفقة زوجته.

وأضاف هاني شاكر في تصريحات تلفزيونية،أن حصوله على الجنسية الدومينيكية تم فهمه بشكل خاطئ من قبل الجمهور، موضحا أن ذلك هو طبيعية السوشيال ميديا، كما أن هذا الباسبور ليس له علاقة بوطنيته، وأن وطنيته معلومة للجميع.

وأكد هاني شاكر: «حبي لبلدي ولمصر معروف لكل الناس، وإذا كان يتطلب الباسبور الدومنيكي أن يتخلى عن جنسيته المصرية أو البقاء في دومينيكا فلن يتخلى عن جنسيته المصرية وكان سيرفض الباسبور الدومينيكي.. وأنا فخور بمصر وبالجنسية المصرية».

بعد حصوله على جنسية دومينيكا.. هاني شاكر يرد على المشككين في وطنيته

هاني شاكر ونانسي وحمادة هلال وآخرين.. نجوم تعرضوا للنصب: أحدهم خسر نصف مليون دولار