هاني شنودة نجم حفل افتتاح مهرجان المسرح المصري.. ومفاجأة بشأن عادل إمام

أعلنت إدارة مهرجان المسرح المصري أن الموسيقار هاني شنودة سيقدم حفل افتتاح الدورة الـ 16، التي يرأسها الفنان محمد رياض.

هاني شنودة في مهرجان المسرح المصري

سيقدم هاني شنودة حفل افتتاح الدورة السادسة عشر لمهرجان المسرح المصري يوم السبت المقبل، الموافق له 29 يوليو الجاري في المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

ومن المقرر أن يقدم الموسيقار الكبير في الفقرة الأخيرة من الحفل عدد من المقطوعات الموسيقية بطريقة «ميدلي» من أعمال الفنان الكبير عادل إمام الذي تنطلق الدورة باسمه.

هاني شنودة في مهرجان المسرح المصري هاني شنودة في مهرجان المسرح المصري

مهرجان المسرح المصري الدورة 16

كان قد أعلن مهرجان المسرح المصري انطلاق دورته المقبلة باسم الفنان الكبير عادل إمام، تكريمًا لما قدمه خلال مسيرته الفنية من أعمال مسرحية متنوعة ومتميزة، وتتصدر صورة الزعيم بوستر الدورة الجديدة.

سينطلق المهرجان القومي للمسرح المصري بدءً من يوم 29 يوليو الجاري، وتستمر الفعاليات حتى يوم 14 أغسطس المقبل، ويعد المهرجان حدثًا فنيًا مهمًا لعرض ملامح المسرح المصري على مدار عام كامل إذ تتاح المشاركة في المهرجان للعروض المنتجة من مسرح الدولة والقطاع الخاص والشركات، والمجتمع المدني وفرق الهواه والمسرح الجامعي والنقابات الفنية والشركات.

بجانب ومختلف الجهات الإنتاجية وفق الضوابط التي يعتمدها المهرجان، ويهدف المهرجان إلى تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس وكذلك تطوير العروض من أجل المشاركة في صناعة أعمال لائقة بعراقة المسرح المصري.

هاني شنودة في مهرجان المسرح المصري هاني شنودة في مهرجان المسرح المصري