هاني عادل عن تعاونه مع جاكي شان: كان بيعدلي هدومي وأنا مخضوض

تحدث الفنان هاني عادل عن فرقة وسط البلد وعودتها بعد غياب، بجانب دخوله العالمية بمشاركته في أول فيلم أجنبي له.

تصريحات هاني عادل

قال هاني عادل في تصريحات تلفزيونية له، إن زوجته ساعدته في كلمات أغنية ع الوعد، مؤكدًا أن فرقة وسط البلد موجودة، لكنهم مُقلين في الدعاية.

واستكمل: «شاركت في فيلم مع جاكي شان وجون سينا، ومخرج فيلم جاكي شان كان مستنيني لغاية ما طلعت تأشيرة، التمثيل مع جاكي شان كان حلم بالنسبة ليا».

هاني عادل مسلسل جميلة هاني عادل مسلسل جميلة

هاني عادل فيلم hidden strike

وقال هاني عادل عن مشاركته في بطولة فيلم hidden strike مع النجمين جاكي شان وجون سينا: «الفيلم تم طرحه على منصة رقمية في الخارج، لكن لم يطرح في منطقة الشرق الأوسط، وأنا شوفت أجزاء منه وليس الفيلم كامل، العمل بدأ إن حد كلم مدير أعمالي على مشاركتي في الفيلم».

وتابع: «والمخرج مصصم على وجودي، وأنا كسول جدًا وفي تلك الفترة مكنتش هسافر، لكن أحد أصدقائي شجعني، وبعد جلسة مع مدرب لايف كوتش تشجعت أروح السفارة وأطلب التأشيرة، ولما روحت السفارة في الأول ماوافقوش، واضطريت أسافر هونج كونج وأحاول أحصل على التأشيرة من هناك، والمخرج صمم ينتظرني لآخر فرصة».

هاني عادل وجاكي شان

كما كشف كواليس لقائه الأول مع جاكي شان، قائلًا: «جاكي شان كانت صورته عندي على الحيطة، وأنا بحاول ألبس بدلة الكاراتيه وألعب، وكان خيال بالنسبة لي إني أقف جنبه وأصور معاه، التجربة كانت حلوة، وطريقته في التعامل مع الناس حلوة جدًا، وأول ما دخلت لوكيشن التصوير لقيت الفنانة ليلى عز العرب، وتجمعني معها مشاهد في الفيلم».

وأضاف الفنان هاني عادل قائلًا: «وفجأة سمعت صوت جون سينا يرحب بوجودي، وبعد شوية دخل جاكي شان وبدأ يصور، ومكانش في فرصة نتعرف ببعض، وبعد كام يوم تصوير بقى في بينا كلام، وقبل أحد مشاهدنا مع بعض كان بيعدل هدومي وأنا قلبي بيترج ومخضوض، وأتمنى أكون عملت شغل كويس، أنا كنت رايح والموضوع بالنسبة لي إني أمثل مصر».

فيلم هاني عادل وجون سينا وجاكي شان فيلم هاني عادل وجون سينا وجاكي شان

فيلم هاني عادل وجون سينا وجاكي شان فيلم هاني عادل وجون سينا وجاكي شان

هاني عادل هاني عادل