هاني عادل يتجه للعالمية بفيلم مع جون سينا وجاكي شان .. تفاصيل

أعلن الفنان هاني عادل مشاركته في فيلم عالمي يجمعه بالنجم العالمي جون سينا والنجم العالمي جاكي شان، ويعد أول خطوة له تجاه السينما العالمية.

فيلم هاني عادل وجون سينا وجاكي شان

يحمل فيلم هاني عادل وجون سينا وجاكي شان اسم «هيدن سترايك Hidden Strike»، والمقرر عرضه عالميًا اليوم السبت 29 يوليو عبر إحدى المنصات الرقمية.

وتدور أحداث الفيلم في فلك أفلام الأكشن الكوميدية، ويضم الفيلم عدد كبير من النجوم، مثل بيلو أسبيك وتيم مان وراشيل هولواي ومايكل كولتس.

فيلم هاني عادل وجون سينا وجاكي شان فيلم هاني عادل وجون سينا وجاكي شان

تصريحات هاني عادل

وفي سياق آخر، كان قد تحدث الفنان هاني عادل عن والده وذكريات وأسرار لأول مرة، موضحًا أنه لم يظلم والده، والأخير لم يظلمه، حيث كان دائم التشجيع له على ما يقدمه من عمل.

قال هاني عادل في تصريحات تلفزيونية له: «أبويا كان شايفني حاجة كبيرة، وكان بيروح السينما يتفرج على أفلامي من غير ما أعرف، ولما اسمي يظهر على الشاشة كان يقوم يقف ويقول دا ابني وهو بيسقف».

واستكمل: «كنت أتمنى أعرف أعبر عن حبي لوالدي كما كان يستحق، ووالدتي أخذت نصيبًا كبيرًا من اعترافاتي، وكتبت لها الكثير».

وأوضح الفنان هاني عادل أنه لم ينفصل عن فرقة وسط البلد، وما زالوا أصدقاء منذ 26 عامًا ويعتبرهم عائلته، وتابع: «رسالتي لوالدة بناتي النجمة الفرنسية وليان، كانت رسالة امتنان أكتر والنهايات أخلاق».

وتابع: «مكنش شعور بالتقصير خالص، دي كانت رسالة امتنان لجهودها إن هي في بلد تانية وبتعمل مجهود عشان الولاد، وهي استحملت ده لوحدها ولما بروح بشوف إنهم متربيين كويس».

فيلم هاني عادل وجون سينا وجاكي شان فيلم هاني عادل وجون سينا وجاكي شان

هاني عادل هاني عادل

فيلم هاني عادل وجون سينا وجاكي شان فيلم هاني عادل وجون سينا وجاكي شان