هبة عبد العزيز: الرئيس السيسي يقدم مثالا رائعا في الاهتمام بالصحة والرياضة.. فيديو

أشادت الكاتبة الصحفية هبة عبد العزيز، بمبادرة رئيس الجمهورية للعناية بصحة الأم والجنين، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي للكشف على المرأة في مراحل حملها المختلفة.

وأضافت «عبد العزيز» خلال لقاء مع الإعلامية هند النعساني ببرنامج «صباح البلد» على صدى البلد، أن مبادرة «صحة الأم والجنين» سينعكس تأثيرها على المدى القصير وسيكون لها نتائج هائلة على صحة المرأة.

إنجاز كبير

وتابعت الكاتبة الصحفية أن مصر أحرزت إنجازًا كبيرًا في علاج السيدات إذ وصل عدد من تلقين العلاج إلى مليون سيدة، مضيفة أن المبادرة تعتبر بداية جيدة، وتصب في محاور إستراتيجية 2030 لتمكين المرأة.

وأشارت «عبد العزيز» إلى أن الجنين الذي في بطن أمه اليوم قد يتقلد بعض المناصب السياسية فيما بعد، لذا فإن العناية بصحته ضرورة، لافتة إلى أن السيدات عانوا منذ فترات من غياب الاهتمام بالصحة لأسباب كثيرة من ضمنها العوامل المادية، وجاءت مبادرة الرئيس لتنهي ذلك.

وأردفت الكاتبة الصحفية أن الرئيس السيسي يقدم مثالا رائعا في الاهتمام بالصحة والرياضة، مضيفة أن الشعب اعتاد رؤية رئيسه في بعض المناسبات والأعياد يقود دراجة، وهذا يدعو بشكل غير مباشر إلى الممارسة الرياضية.

وفقًا لتوجيهات السيسي.. استقبال الطفلة الفلسطينية بمستشفى معهد ناصر وبدء تلقيها العلاج 

https://www.youtube.com/watch?v=p7Yr7A0vFoU