هبة عبد الغني: شخصيتي في مسلسل حكايات جروب الماميز كانت غريبة عليا

أعربت الفنانة هبة عبد الغني عن سعادتها الكبيرة، بسبب ردود الأفعال التي تلقها عن شخصية غادة، التي قدمتها في مسلسل حكايات جروب الماميز، إذ قدمت شخصية غادة أدمن جروب الماميز.

هبة عبد الغني تتحدث عن مسلسل حكايات جروب الماميز

وجهت الفنانة هبة عبد الغني، رسالة لكل فريق عمل مسلسل حكايات جروب الماميز، عقب انتهاء عرضه مساء أمس الأربعاء، وكتبت عبر حسابها بموقع انستجرام: «ست نماذج نتمني نكون قدمنهالكم بطريق تليق بيكم، شكرًا لغادة، مامت رقية وراقيه وأدمن الجروب».

هبة عبد الغني تتحدث عن مسلسل حكايات جروب الماميز

وأضافت: «كانت شخصية غريبة عليا قوي و بالوقت حبيتها قوي، و شكرًا لكل الزملاء والأساتذة خلف الكاميرا في كل الاقسام على الإخلاص و الدعم و شكرا لزمايلي علي الأوقات الطيبة و شكرا لحضراتكم علي المحبة الاشادة و التفاعل المستمر بكل وسائل التواصل».

وتابعت :«إلى اللقاء في عمل آخر ممتع .. وان شاء الله تستمتعوا بحكايات جروب الدفعه ابتداء من السبت القادم على نفس القناة في نفس الميعاد».

مسلسل حكايات جروب الماميز

يشار إلى أن مسلسل حكايات جروب الماميز، معالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة خالد سليم، دينا فؤاد، وليد فواز، هبة عبد الغنى، نورهان، أمانى كمال، رباب ممتاز، وياسمين داود وعدد من الأطفال وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي لايت.

فركش حكايات جروب الماميز .. هبة عبد الغني تنشر كواليس آخر يوم تصوير

بسمة داود تنتهي من تصوير حكايات جروب الدفعة.. تعرف على موعد العرض

اليوم| فيلم جروب الماميز يعيد دارين حداد للسينما

مؤلفة مسلسل جروب العيلة : مشاركة سميحة أيوب شرف وردود الفعل فاقت توقعاتي

فيلم اتنين للإيجار بالسينمات غدا.. كل ما تريد معرفته عن القصة وضيوف الشرف