هبة مجدي تعلن تعرض ابنها لوعكة صحية مفاجئة

أعلنت الفنانة هبة مجدي تعرض ابنها لوعكة صحية مفاجئة، خلال الساعات الماضية من خلال صورة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي.

نشرت هبة مجدي صورة لابنها عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها بموقع انستجرام، وهو يتلقى العلاج، معلقة: «اللهم أنت الشافي المعافي».

نجل هبة مجدي

ولم تكشف الفنانة أو زوجها الفنان محمد محسن تفاصيل ما تعرض له ابنهما، واكتفت بنشر الصورة فقط.

وفي سياق آخر، قالت الفنانة هبة مجدي إنها تحمست للمشاركة في الجزء الرابع من مسلسل المداح، بعد قراءة أول حلقتين؛ نظرًا لوجود موضوعات جديدة ومختلفة، وإضافة أدوار جديدة أيضًا في الأحداث.

نجل هبة مجدي نجل هبة مجدي

هبة مجدي في مسلسل المداح

وأعربت هبة مجدي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع عبر قناة صدى البلد، عن سعادتها لوجود الفنان فتحي عبد الوهاب في المسلسل؛ لأن وجوده إضافة كبيرة، كما أنها تستفيد من العمل مع المخرج أحمد سمير فرج، بالإضافة إلى أن الفنان حمادة هلال محبوب جدًا، وحريص على تقديم عمل ناجح مثل الأجزاء السابقة.

وأضافت هبة مجدي قائلة: «كنت خارجة من رحاب في الجزء الثالث، بالأمومة والحاجات الغريبة اللي كانت فيها تعبتني نفسيًا وخوفت على عيالي وحاجة كانت صعبة جدًا، والحمد لله في الجزء الرابع، بيلعب على العلاقة اللي بينها وبين صابر، وبتقدم شر لأنها مش طيبة اوي، ومش شريرة اوي».

هبة مجدي هبة مجدي

هبة مجدي ومحمد محسن هبة مجدي ومحمد محسن