هبوط كبير في سعر الدواجن اليوم الخميس بالأسواق.. الكيلو ينخفض 15 جنيها

واصل سعر الدواجن اليوم الخميس 20 يوليو 2023، تراجعه في المزرعة والأسواق، لتخسر الفراخ البيضاء نحو 15 جنيها للكيلو خلال 10 أيام، مع حرص وزارة التموين على توفير كميات كبيرة من الدواجن في المنافذ التابعة لها على مستوى محافظات الجمهورية بأسعار مخفضة.

سعر الدواجن اليوم الخميس

تراجع سعر الدواجن اليوم  بقيمة 15 جنيها، خلال 10 أيام، ليسجل كيلو الفراخ البيضاء مستوى 53 جنيها بدلا من 68 جنيهًا للكيلو في المزرعة.

وتصل أسعار الفراخ البيضاء إلى المستهلك بسعر 59 جنيهًا للكيلو الواحد، وبلغ سعر الكتكوت الأبيض نحو 11 جنيهًا في المزارع العاملة في أرض مصر.

سعر الدواجن اليوم  سعر الدواجن اليوم

أسعار الدواجن الساسو

بينما ثبتت أسعار الدواجن الساسو، خلال التعاملات الصباحية اليوم الخميس، بين 99 جنيهًا وحتى 100 جنيه للكيلو في المزرعة، لتصل إلى الأسواق المحلية بسعر 108 جنيهات للكيلو، وثبت سعر الكتكوت الساسو عند مستوى 10 جنيهات.

أسعار أمهات الدواجن

وهبطت أسعار أمهات الدواجن البيضاء استقرارا في المزرعة، ليسجل الكيلو 50 جنيها، ويصل إلى الأسواق المحلية بسعر 59 جنيهًا للكيلو، واستقر سعر دبابيس الدواجن، عند مستوى 80 جنيهًا للكيلو.

أسعار البانيه اليوم

تراوحت أسعار البانيه اليوم في الأسواق المحلية بين 150 وحتى 160 جنيهًا للكيلو، وتختلف أسعار البانيه من سوق إلى آخر نتيجة اختلاف تكلفة النقل بين المحافظات المختلفة.