هتضيعنا يا وليد.. مشجع مصري ينقذ حارس النصر السعودي من هدف محقق

شهدت مباراة النصر السعودي والتعاون، مشهدًا طريفًا في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة، على ملعب مارسول بارك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي.

وقام أحد الجماهير التي حضرت لمتابعة المباراة من مدرجات استاد ملعب مارسول بارك، بتنبيه وليد عبد الله حارس مرمى فريق النصر إلى بدء المباراة بعدما اقتربت الكرة من الحارس دون أن يدري.

وقال المشجع في الفيديو الذي تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي «تويتر»، قائلا:«الماتش بدأ يا وليد، يا وليد ..هتضيعنا يا وليد من أول لقطة»، فاستجاب الحارس لتنبيه المشجع المصري واستدار لاستقبال الكرة قرب شباكه، في مشهد غير مألوف.

النصر يخسر أمام التعاون في حضرة رونالدو

وانتهت مباراة النصر ضد التعاون،  مساء اليوم الجمعة، على ملعب مارسول بارك ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي، بخسارة العالمي أمام التعاون بهدفين دون رد.

نجح لياندر تاوامبا في تسجيل هدف الشوط الأول الوحيد لصالح التعاون من رأسية متقنة في الدقيقة 20.

حاول النصر بقيادة رونالدو وساديو ماني إدراك التعادل لكن محاولاتهم باءت بالفشل لتنتصف المباراة بتقدم التعاون بهدف دون رد.

في شوط المباراة الثاني ضاعف النصر بقيادة رونالدو وماني وبروزوفيتش من ضغطه على أمل إدراك التعادل وربما تسجيل هدف آخر يؤمن النقاط الثلاث، وأطلق بروزوفيتش تسديدة صاروخية تصدى لها حارس التعاون وأخرى بجوار القائم، ليعاند الحظ النصر، ويسجل التعاون الهدف الثاني عن طريق أحمد باحسين في الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع، ويخسر النصر مباراته الثانية في الدوري السعودي في مفاجأة من العيار الثقيل.

الفوز رفع رصيد التعاون للنقطة الرابعة في المركز الخامس، بينما تواجد النصر في المركز الـ14 دون أي نقاط.

تشكيل النصر ضد التعاون

تعرض النصر لخسارة مفاجئة في مباراة الاتفاق بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي شهد غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن المباراة بسبب الإصابة.

وجاء تشكيل النصر على النحو التالي:

حراسة المرمى: وليد عبد الله.

النصر السعودي النصر السعودي

خط الدفاع: سلطان الغنام، علي لاجامي، عبدالاله العمري، جيسلان كونان.

خط الوسط: عبد الله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، سيكو فوفانا.

خط الهجوم: اندرسون تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.