هتقدر تشيل الشيلة ولا لأ .. تعليق قوي من عزة مصطفي علي الزيادة السكانية .. فيديو

كشفت الإعلامية عزة مصطفى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، افتتح صباح اليوم المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية 2023، بحضور نحو 8 آلاف شخص ومن دول العالم.

تعليق قوي من عزة مصطفي علي الزيادة السكانية

وتابعت خلال تقديم برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن تنظيم المؤتمر كان عظيمًا واختيار الضيوف كان موفقًا ووزير الصحة بذل مجهودا كبيرا

وأكد أن الزيادة السكانية تعد تحديا كبيرا أمام التنمية في كل الدول التي تعاني من أزمة في الزيادة السكانية أو في الدول التي لم تستطع تنظيم هذا الملف.

واستطردت الإعلامية عزة مصطفى، أن هناك دول كبيرة كان لديها خطة بعد 5 أو 10 سنوات من أجل الوصول إلى هدف معين فيما يتعلق بقضية الزيادة السكانية.

وأردفت: الناس المفروض تعرف مصلحتها والدولة تشاور للمواطن على مصلحته، وتقوله لو أنت قادر خلف يا عم، ولو أنت مش قادر ومش حاسبها ربنا قال فكروا.

وواصلت: لا بد على المواطن أن يكون عارف نهاية اللي هو فيه، عاوز يعيش شوية مستور وسعيد ومعندكش كم مشاكل كتير، وأنا كرب أسرة هقدر أشيل الشيلة دي وأعدي بيها شوية حتى لمرحلة الأمان ولا أيه؟.

واختتمت الإعلامية عزة مصطفى، لو أنت قادر تشيل الشيلة وربنا مساعدك فربنا يوفقك، ولكن لو أنا عارف مرتبي ودخلي أيه وفكرة ربنا بيرزق، هو بيرزق ويبارك ولكن قال فكروا.