هدف ناصر منسي أمام المريخ ينعش خزينة الزمالك بـ 350 ألف دولار

تنتعش خزينة نادي الزمالك، خلال الايام المقبلة بمبلغ 350 ألف دولار، من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، 'كاف'، بعدما ودع نادي الزمالك بطولة دوري إبطال إفريقيا واحتلاله المركز الثالث ضمن المجموعة الرابعة من دور المجموعات.

ويرجع الفضل لحصول نادي الزمالك على مبلغ 350 الأف دولار لمهاجم الفريق ناصر منسي، والذي أحرز هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من اللقاء.

وفقاً لوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بحصول صاحب المركز الثالث في المجموعة على 350 ألف دولار، فيما يحصل صاحب المركز الرابع على 200 ألف دولار.وسجل ناصر منسي ثلاثية في فوز فريقة برباعية مقابل 3 أهداف أمام المريخ السوداني، لمزيد من التفاصيل عن المباراة.

فاز فريق الزمالك على نظيره المريخ السوداني، بنتيجة 4-3، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد القاهرة في الجولة الأخيرة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أهداف مباراة الزمالك ضد المريخ السوداني

وجاء أهداف الزمالك عن طريق مصطفي شلبي في الدقيقة الأولي و أضاف ناصر منسي الهدف الثاني في الدقيقة 3، واضاف ناصر منسي الهدف الثالث في الدقيقة 60، وأضاف ناصر منسي الهدف الرابع في الدقيقة 92 فيما سجل هدف المريخ السوداني عن طريق رمضان عجب عجب في الدقيقة 7 ، وعزز المريخ الهدف الثاني في الدقيقة 55 عن طريق حسين ،ثم أضاف باولو سيرجو الهدف الثالث في الدقيقة 58 من زمن اللقاء لتصبح النتيجة 4-3 لصالح الزمالك.

تشكيل المريخ السوداني ضد الزمالك

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى: محمد مصطفى.

خط الدفاع: بخيت خميس - رافائيل دوس أنجوس - صلاح الدين كاجو - أليكس داسيلفا.

خط الوسط: محمد إدريس - وجدي عوض - محمد الرشيد - ماثيوس كوتيلو.

خط الهجوم: باولو دي سوزا - رمضان عجب.

تشكيل الزمالك ضد المريخ السوداني

ويضم التشكيل كل من:

حراسة المرمى : محمد صبحي

خط الدفاع : سيد عبد الله «نيمار» - محمود حمدي «الونش» - حسام عبد المجيد - عبد الله جمعة

خط الوسط : محمد أشرف «روقا» - أحمد بلحاج - سيف جعفر

خط الهجوم: أحمد سيد «زيزو» - ناصر منسي - مصطفى شلبي

بتلك النتيجة رفع فريق الزمالك رصيده للنقطة 7 في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة والتي يتصدرها الترجي التونسي برصيد 10 نقاط، بينما يتواجد شباب بلوزداد في الوصافة ب9 نقاط، ويأتي المريخ متذيل ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط.

مران الزمالك.. فقرة بدنية للاعبين ومنح ثلاثي الفريق راحة من التدريبات الجماعية

غدا.. المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك والمريخ السوداني

شيكابالا يتواجد في قائمة الزمالك لمباراة المريخ السوداني

وزير الرياضة يطمئن على جاهزية استاد القاهرة قبيل مباراتي الأهلى والهلال والزمالك والمريخ