هدى الإتربي: مبخفش أعمل أي دور وتحية كاريوكا وهند رستم مثل أعلى

أشارت الفنانة هدى الإتربي، إلى أن الصحافة هي من كتبت أن شخصية دينا التي جسّدتها ضمن أحداث مسلسل العتاولة، من وحي شخصيات هند رستم وتحية كاريوكا، وأنه ليس تصريحًا على لسانها.

وأوضحت هدى الإتربي، في تصريحات تليفزيونية، قائلة: «دينا شخصية بنت دلوعة بتغوي اللي حواليها لطموحات عندها أو لأسباب عايزة تحققها، فهم شافوا الشكل بتاع هند رستم وتحية كاريوكا وهم نجوم كبار، ولما أحب أقدم دور هيبقى هما المثل الأعلى لأنهم نجوم كبار».

وأكدت هدى الإتربي أنها لا تخشى أن تنحسر في أدوار الإغراء، قائلة: «الممثل يقدر يعمل أي حاجة، أخاف لما تكون الأدوات بتاعتي بس، إني بعتمد على الشكل أو المظهر، لكن طول ما أنا بطور من أدواتي كممثلة مبخفش أعمل أي دور، وبالعكس ده بيديني تحدي أكتر إني أغير وأطور من أدائي».

هدى الأتربي مسلسل العتاولة

وشاركت هدى الإتربي في بطولة مسلسل العتاولة، بشخصية «دينا رفارف»، وتقوم باغواء الشباب والرجال وخاصة كبار السن من أجل الحصول منهم على الأموال، وتوهمهم أنها متيمة في عشقهم.

أبطال مسلسل العتاولة

مسلسل العتاولة، بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، زينة، مي كساب، الفنانة القديرة فريدة سيف النصر، الفنان القدير صلاح عبد الله، الفنانة القديرة لبنى ونس، زينب العبد، أحمد كشك، والفنانة القديرة ميمي جمال، وهدى الإتربي، ومؤمن نور، ومريم محمود الجندي، الفنان القدير محمد التاجي، من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.