هدى رمزي بعد تصدرها التريند.. 6 زيجات في حياة حسناء السينما

تعد الفنانة هدى رمزي، واحدة من الفنانات التي برزت على الساحة الفنية خلال فترة الثمانينات وأوائل التسعينات وأعمالتها التي قدمتها ونجحت بها بشكل كبير، وأُطلق عليها لقب حسناء السينما المصرية، نظرًا لجمالها اللافت والذي خطفت به أنظار المشاهدين ولاقت إشادة بعد أداءها الفني.

وتصدرت الفنانة هدى رمزي محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بعد ظهورها مؤخرًا في حفل خطوبة وعقد قرآن إبن شقيقها صلاح رمزي، بعد غياب عن وسائل الإعلام دام لما يقرب من عام كامل.

وتداولت صور هدى رمزي خلال ظهورها الأخير، وتصدرت محركات البحث بعد ظهورها في الحفل الذي حضره كل من شقيقه الفنان شريف رمزي، وزوجته النجمة ريهام أيمن، بالإضافة لعدد من الأصدقاء المقربين وعائلة العروسين.

هدى رمزي هدى رمزي

هدى رمزي هدى رمزي

6 زيجات في حياة حسناء السينما

وبالنسبة لحياة الفنانة هدى رمزي، الشخصية، فهي تزوجت 6 مرات وفقًا لـ«ويكيبيديا»، وكانت الزيجة الأولى لها في بداية حياتها ممثلاً اسمه خالد ولم يستمر زواجها طويلاً، وبعدها تزوجت من رجل الأعمال طه غانم الذي طلقها بعد مشاكل طويلة ولها منه ابن واحد هو محمد.

أما الزيجة الثالثة في حياة الفنانة هدى رمزي كانت عام 1986 من محام اسمه سمير عيسى، وفي عام 1991 تزوجت للمرة الرابعة وكان الزوج هو رجل الأعمال الهارب مصطفى البليدي الذي طلقها ثلاث مرات خلال عام واحد عاشته معه.

وتزوجت للمرة الخامسة من شخص يدعى محمد عيسى، أما آخر أزواجها فكان لاعب كرة القدم في النادي الأهلي شريف عبد المنعم عام 1999 ولكنها طلقته.

أبرز أعمال الفنانة هدى رمزي

ومن أبرز أعمال الفنانة هدى رمزي مسلسلات «الزوجة تعرف أكثر - أحلام الفتى الطائر - الحب وأشياء أخرى - بنت الأيام - السمان والخريف - على الزيبق - بلاغ النائب العام».

أمام الأفلام التي شاركت فيها «حنفي الأبهة مع عادل إمام وفاروق الفيشاوي -العبقري والحب - اغتصاب مع فاروق الفيشاوي ونجاح الموجي -بئر الخيانة مع نور الشريف وعبد العزيز مخيون ونورا وعزت العلايلي - جرى الوحوش مع نور الشريف ومحمود عبد العزيز وحسين فهمي ونورا -

عصر الذئاب - لست شيطانا ولا ملاكا - أنقذوا هذه العائلة - مع سبق الإصرار - امرأتان - الرداء الأبيض».

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد

شريف رمزي يعلن إصابته بكورونا: «الحمد لله المسحة إيجابية»

درة ودنيا سمير غانم أبرز حضور عيد ميلاد ريهام أيمن