هدية خاصة.. أول تعليق من حسام حبيب على خطوبة شيرين عبد الوهاب

حرص الفنان حسام حبيب على أن يعلق على خطوبة طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب، من رجل أعمال خارج الوسط الفني.

وقال حسام حبيب في أول تعليق منه بعد خطوبة شيرين عبد الوهاب عبر تصريحات تلفزيونية: «ألف ألف مبروك، وبتمنالك أحلى حاجة في الدنيا وسعادة وأنا بجد سعيد».

تعليق حسام حبيب على خطوبة شيرين عبد الوهاب

وأضاف: «علشان العشرة والصداقة اللي بيننا وهي دي اللي بتدوم، وتفضل كدا أحلى حاجة في الدنيا.. خطيبها رجل محترم جدًا جدًا، وبحترمه جدًا».

وأوضح حسام حبيب أنه قرر إهداء شيرين عبد الوهاب وخطيبها، أغنية خاصة بألبومه الجديد والمقرر طرحه خلال الأيام القليلة المقبلة.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

أسرار شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، كشف الفنان حسام حبيب عن الموقف الذي جعل الفنانة شيرين عبد الوهاب تحلق شعرها «زيرو»، وأحدث غضب كبير بين جمهورها على السوشيال ميديا في ذلك الوقت.

وأوضح حسام حبيب، في تصريحات تليفزيونية، قائلاً: «مشكلة عبيطة جدًا وزي اي ست قالت لي طلقني وأنا قولتلها قومي إلبسي عشان ننزل نطلق، وهي قالت أنا ما بنزلش هات المأذون،، أي تلاكيك، وكنا متأخرين الساعة حوالي 3 أو 4 الصبح».

وأضاف حسام حبيب قائلاً: «شيرين دخلت الحمام وافتكرت إني بجد هطلقها.. وأنا افتكرت انها داخلة تغير، ولما خرجت من الحمام أنا كان هيغمى عليا، ووقعت على ركبي من الخضة إن ده تعبير عن أنت هتطلقني طب أهو، وده كان نوع من أنواع التعبير عن الغضب، واتفقنا أنه ده ماينفعش يحصل».

وأكد حسام حبيب أنه نصح شيرين عبد الوهاب، قائلاً: «أولاً ما ينفعش إني آذي نفسي عشان أعرف اللي قدامي أني غضبان، وقلت لها كنت احلقي شعري أنا».

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب