هدي رمزي تفجر مفاجأة بشأن ارتداء الحجاب ومايوهات النجمات وعلاقتها بالشعراوي

أطلت الفنانة المبتعدة عن الساحة هدى رمزي على جمهورها بعد غياب لعقود، بحلولها ضيفة على أحد البرامج التلفزيونية، لتكشف بعض أسرار غيابها عن الساحة الفنية، وحقيقة ارتدائها الحجاب، ورأيها فيما وصل إليه الفن المصري في الوقت الراهن.

سبب ابتعاد هدى رمزي عن الفن

أرجعت هدى رمزي ابتعادها عن الوسط الفني إلى عدد من الأسباب الشخصية، التي لم تفضل الإفصاح عنها، قائلةً في هذا الشأن: 'أنا أحترم الفنان اللي يحترم حياته الشخصية.

ونفت هدى ما قيل بحقها، من أن بعض الشيوخ كان لهم تأثير عليها فيما يخص قرارها بالابتعاد عن الفن موضحة: لا أقتنع بأن حد يخليني أعمل حاجة ومش بمشي في سكة إن الشيخ يقول لي.

هدي رمزي هدي رمزي

علاقتها بالشعراوي

نوهت هدى بأنها لم يسبق لها أن ارتدت الحجاب كما أشيع عنها، موضحة أنها لجأت فقط إلى الاحتشام في ملابسها، مشددة على أن الحجاب له مقاييس خاصة لم يسبق لها أن نفذتها.

وأشارت إلى أنها لم تقابل الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي مطلقا مردفة: لم أقابله وليس لي علاقة بالشيوخ.

أوضحت هدى، أنها سبق لها أن حضرت جلسة دينية من تنظيم إحدى صديقاتها، لكنها لم يرق إليها مثل هذه الأجواء، واضطرت إلى مغادرة الفعالية قبل انتهائها بحسب روايتها.

مايوهات النجمات

قالت هدى رمزي إن ظهور نجمات التمثيل بلباس السباحة المايوه في السابق كان يتوقف على تطلب الدور لهذه التفصيلة.

وأضافت: زمان كان اللبس شياكة مش استعراض، وجيلنا والجيل السابق عليه كانوا بيلبسوا قصير، ويطلعوا بمايوه على البحر، بغرض إن الموقف متطلب ده، لكن مش بغرض إظهار مفاتن جسمهم.

تابعت: زمان مكانوش بيقفوا بوزات - أوضاع التصوير - في الأفلام، إلا يمكن هند رستم وحاجة بسيطة في فيلم لأن الدور تطلب كده.

وعلقت هدى رمزي على إطلالات النجمات في مهرجانات السينما قائلة: أنا ست ولما كنت أصغر محاولتش أبروز ده، ومش حابة اللبس يكون مكشوف بطريقة مبالغ فيها.

هدى رمزي بعد تصدرها التريند.. 6 زيجات في حياة حسناء السينما