«هرب من الحجر الصحي لكورونا».. الريال يقرر إعارة مهاجم الفريق لتشيلسي

أكدت تقارير صحفية انجليزية، إن نادي ريال مدريد الإسباني، حسم مصير اللاعب لوكا يوفيتش، مهاجم الفريق، بإعارته لنادي تشيلسي الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة "ذان صن" الانجليزية، إن ريال مدريد سيستغل رغبة تشيلسي في الحصول على خدمات المهاجم الصربي، ليوافق على إعارته النادي الملكي، لمدة موسم، في الميركاتو الصيفي المقبل، لاسيما وأن ريال مدريد يأمل في التخلص منه بعد إثارته أزمة قوية مؤخرًا.

وأوضحت الصحيفة الانجليزية، إن قرار إعارة يوفيتش، جاء بعد هروب اللاعب من الحجر الصحي الذي فرضه النادي على لاعبيه، ليسافر إلى بلده صربيا للاحتفال بعيد ميلاد صديقته، وهو ما اعتبره النادي موقفًا غير أخلاقيًا منه لعدم التزامه بقوانين وأوامر ناديه.

وألمحت الصحيفة، أن نادي ريال مدريد لا يفضل بقاء يوفتيش في صفوفه هذه الفترة على الأقل، كنوع من العقاب في ظل ما فعله من اختراق للقوانين التي وضعها النادي حفاظًا على سلامته وسلامة زملائه من انتشار فيروس كورونا المستجد.

يذكر أن يوفيتش، اخترق الحجر الصحي الذي فرضه ريال مدريد، ليطير إلى صربيا للاحتفال بعيد ميلاد صديقته، على الرغم من انتشار وباء كورونا، والذي تسبب في إيقاف النشاط الرياضي في كافة دول العالم.