«هزار انتهى بجريمة».. تفاصيل مقتل شخص في فيصل

داخل قسم شرطة بولاق الدكرور كان الرائد محمد طبلية رئيس المباحث يستعد لمغادرة مكتبه بعد نوبتجية طويلة قضاها متنقلا بين قضايا قيد التحقيق، وفحص البلاغات الواردة لـ'الإستيفا'، لكن إشارة عبر جهاز اللاسلكي القابع أمامه بوجود جثة لشاب في شارع الملك فيصل بحي بولاق الدكرور، غرب محافظة الجيزة.

على الفور أمر الضابط بتحرك قوة أمنية إلى المكان، وانطلق على رأسها الضابط ومعه ضابط نظام، وما أن وصلت سيارة الشرطة لمحل البلاغ، عثرت على جثة لشاب في العقد الثاني من العمر، وبجواره آخر، تمكنت الأجهزة من ضبطه، اقترب الرائد 'طبلية' من الشاب فأخبره بما جرى للتو: «صاحبي مات وأنا اللي خلصت عليه».

الجرائم

حاول الشاب العشريني استجماع ما تبقى من قواه التي خارت بعد ارتكابه للجريمة، وأخطر الضابط النيابة العامة، وهاتف سيارة الإسعاف لنقل الضحية إلى المشرحة بعد قرار النيابة العامة، ونقل المتهم إلى المستشفى لتلقي العلاج وسط حاسة أمنية.

اقتادت القوات المتهم بعد علاجه إلى ديوان القسم للتحقيق، فأدلى باعترافات تفصيلية لما جرى مساء اليوم المشؤوم، مشيرًا إلى أنه قتل صديقه بعد وصلة هزار تحولت إلى مشاجرة اعتدي خلالها المتهم علي المجني عليه بسلاح أبيض، ليسقط صديقه بين يديه جثة هامدة.

وبالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة صديق المجني عليه بعد وصلة هزار تحولت إلى مشاجرة تعدى عليها المتهم على صديقه بسلاح أبيض، ولقي مصرعه متأثرًا بإصابته، وجري التحفظ علي الجثة داخل مشرحة المستشفي.

وعقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن مسبق من النيابة العامة أمكن ضبط المتهم وجرى اقتياده إلي ديوان القسم، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي صرحت بدفن جثة المجني عليه عقب بيان الصفة التشريحية وإعداد تقرير طبي واف عن كيفية وأسباب الوفاة.

قرار النيابة العامة

وأمرت النيابة بتسليم جثمان الشاب لذويها، كما أمرت النيابة بحبس المتهم ٤ أيام احتياطيًا علي ذمة التحقيقات واصطحب فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة المتهم إلى مسرح الجريمة لاجراء معاينة تصويرية وتمثيله للجريمة، وتحفظت النيابة العامة على الفيديوهات بمحيط مسرح الجريمة وطلبت النيابة تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

مقتل شخص وإصابة 7 بإطلاق نار في ولاية أمريكية

سقوط نصاب المواقع الإليكترونية في قبضة الأجهزة الأمنية