هزيمة كارثية لمنتخب مصر أمام الكويت في دور الـ8 بكأس العرب للصالات

ودّع منتخب مصر بطولة كأس العرب لكرة قدم الصالات، التي تستضيفها مدينة جدة السعودية، من دور الـ8، وذلك بعدما تكبد خسارة فادحة أمام منتخب الكويت بستة أهداف مقابل هدفين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتأخر منتخب مصر بثلاثة أهداف نظيفة، قبل أن يواصل منتخب مصر للصالات أداءه المهزوز والسيء في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بانتصار منتخب الكويت بستة أهداف لهدفين.

وكانت النتيجة مرشحة للارتفاع أكثر بعدما أهدر منتخب الكويت ركلة جزاء في الشوط الثاني من المباراة.

وتأهل بذلك منتخب الكويت للدور نصف النهائي من البطولة في انتظار الفائز من مباراة الجزائر والعراق، التيستُقام في وقتٍ لاحقٍ اليوم.

وفي وقتٍ سابقٍ، تأهل منتخب المغرب إلى الدور نصف النهائي من كأس العرب لكرة قدم الصالات، وذلك بفضل انتصاره في الدور ربع النهائي على منتخب السعودية بخمسة أهداف مقابل هدفين.

وحسم المنتخب المغربي المباراة من شوطها الأول، بعدما أنهاه متقدمصا بأربعة أهداف دون مقابل، فيما لم يمنع الهدفان اللذان سجلهما المنتخب السعودي في الشوط الثاني أسود الأطلس من الزئير في نصف نهائي البطولة.

وفي وقتٍ سابقٍ اليوم، بلغ منتخب ليبيا الدور نصف النهائي من كأس العرب لكرة قدم الصالات، وذلك بفضل انتصاره الكبير على منتخب لبنان بخمسة أهداف مقابل هدفين، في أولى مواجهات الدور ربع النهائي من البطولة.

وسيواجه بذلك منتخب ليبيا نظيره المغربي في الدور نصف النهائي من البطولة.

وكان منتخب مصر قد صعد إلى دور الثمانية بالبطولة عقب الفوز على منتخب موريتانيا وفلسطين والتعادل مع العراق وتصدر المجموعة الثالثة.

 

منتخب الصالات يفوز على فلسطين 5-1 فى كأس العرب

منتخب الصالات يصعد إلى دور الثمانية بكأس العرب

منتخب السعودية يتعادل مع الجزائر في افتتاح كأس العرب للصالات