هشام المليجي : طلب الشغل مش عيب .. لكن تعبير «تسول» غير لائق

أثارت الفنانة رانيا شاهين جدلاً كبيراً على السوشيال ميديا بعدما أعلنت عن حالة الفنان هشام المليجي الذي يعاني من الاكتئاب بسبب قلة العمل، ووصفه البعض ما يفعله بـ «التسول» من أجل الحصول على دور في عمل فني .

وخرج الفنان هشام المليجي ليوضح حقيقة الأمر قائلاً، «صباح الخير .. شكرا جزيلا علي موقفكم وحبكم ودعمكم النفسي .. صديقتي أخطأت في حقي دون أن تقصد لأننا لم نتقابل منذ فترة كبيرة ولم أطلب منها أية مساعدة من أي نوع .. ولأني متأكد من نواياها الطيبة طلبت منها حذف المنشور».

وأضاف، «حذفته بعد أن صُور وتلقفته المواقع والصفحات ومعظم التعليقات مليئة بالحب والاحترام والاعجاب والدعوات بالفرج والفرح والرزق وأشياء أخري جميلة - وهنا لابد وان أشكر جارتي وزميلتي الطيبة لأنها كانت سببا لمنحي كل هذه الدعوات الطيبة في ليلة مفترجه - وكثير من التعليقات عن أن الفن شلليه وواسطة وغدار ولازم يكون فيه شغل تاني ومصدر آخر للدخل - وده مش عيب طبعا».

وتابع حديثه، «فاكرين أننا بنتسول الشغل علي المنصات الاجتماعية - مش عارف هو يقصد مين - طلب الشغل مش عيب لا على العام ولا على الخاص بس تعبير 'تسول' غير لائق .. أرجو من المواقع والمنصات إزالت المنشور وعدم تداولة .. أنا أحب جميع مخلوقات الله ولم أطلب من أحد مساعدة مع انها أشياء مشروعة عند البشر ولا تعيب أحد .. شكرا واسف لكل الأصدقاء والصحفيين من استطعت الرد عليه ومن لم استطع .. وتمنياتي للجميع بالسعاده والنجاح».

منشور الفنانة رانيا شاهين

كتبت الفنانة رانيا شاهين عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليها قائلة :«الراجل ده جاري في العمارة الي جنبي ومتربيين مع بعض.. مش بيشتغل وهو ممثل ممتاز.. ومكافح وعنده اكتئاب وبيرفض انه يكلم حد ع شغل علشان هو حساس …تحية ليك ياجاري العزيز الصابر الصامت صاحب عزه النفس».

وأضافت قائلة :«انا عارفة انه هيزعل مني لما يعرف اني كتبت الكلام ده…بس كل ما ازوره حقيقي بيصعب عليا ..مع انه مش بيشتكي بس باين عليه».

إصابة هشام المليجي بفيروس كورونا

ذكرى ميلاد بوب مارلي السينما المصرية.. أشهر إفيهات يوسف عيد