هشام المليجي يوضح سبب عدم زواجه رغم وصوله لسن ال50 عاما 

تصدر الفنان هشام المليجي محركات البحث على «جوجل»، بعد حديثه عن عدم زواجه حتى الوقت الحالي،رغم وصوله إلى ٥٠ عاما .

هشام المليجي يكشف سبب عدم زواجه

تحدث الفنان هشام المليجي عن عدم زواجه قائلا، «الموضوع كبير.. مفيش نصيب، ومكنتش فاضي، كان في معجبات كتير بعد فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، ودلوقتي بيقولوا لي أنت كنت الكراش بتاعي.. إيه كنت دي؟! مايصحش يعني».

وأضاف، «عدم الزواج مش حاجة عجيبة، وعموما هناك خطأ شائع، وهو أن الزواج يجب أن يكون مبنيا على الحب فقط، لكن في الحقيقة، الزواج يلزمه التشارك في الأفكار، أما الشكل فهو لا يعول عليه.. ممكن شخص وسيم ولابس شيك بس ميسواش حاجة، وممكن حد يكون على قد حاله وتلاقي الحب كله جواه».

وقد أثار الفنان هشام المليجي جدلا علي السوشيال ميديا، بعد ابتعاده عن الفن لفترة طويلة بسبب عدم عرض عليه أدوار فنية، وتصدر محركات البحث علي «جوجل».

معلومات عن الفنان هشام المليجي

هشام المليجي من مواليد 1 ديسمبر 1972، وتخرج في معهد الفنون المسرحية العالي قسم إخراج وتمثيل، بدايته كانت بالعمل في السينما فقد شارك في عدد من الأفلام السينمائية. منها فيلمي «بوحة، بلد البنات».

له بعض التجارب المسرحية وبالتليفزيون المحدودة، منها «حارة اليهود، عيون ورماد، العصيان».

ولكن جاءت شهرته منذ ظهوره بالسينما، خاصة عندما ظهر بفيلم «صعيدي في الجامعة الأمريكية»، وقدم دور صديق الفنان محمد هنيدي الذي يقوم بنصيحته باستمرار في الجامعة الأمريكية .

شارك الفنان هشام المليجي في الثورة ضد نظام الإخوان وكان يطالب بإسقاط النظام وقتها .

كان أخر مشاركاته خلال مسلسل قيد عائلي عام 2019، وابتعد بعدها عن الوسط الفني لعدم عرض عليه أدوار فنية تليق بمشواره الفني .

معلومات عن هشام المليجي بعد ابتعاده عن الوسط الفني ومعاناته مع الاكتئاب 

هشام المليجي يعتذر لـ رانيا شاهين : «متزعليش مني مكنش المفروض أكتب وأنا غضبان»