هشام جمال وليلى أحمد زاهر يطرحان كليب «أمور بسيطة».. فيديو

طرح الفنان هشام جمال وخطيبته الفنانة ليلى أحمد زاهر، دويتو غنائي بعنوان «أمور بسيطة»، على طريقة الفيديو كليب، عبر موقع الفيديوهات يوتيوب والمنصات الإلكترونية الموسيقية.

أغنية «أمور بسيطة» كلمات هشام جمال ومحمد إبراهيم، ألحان هشام جمال، توزيع مادي، ميكس وماستر: بيشوي مجدي، مونتاج عمر الموجي، تصحيح ألوان عبد الرحمن محمد، من إنتاج روزناما ريكوردز، فكرة وإخراج هشام جمال.

وتناقش أغنية «أمور بسيطة» المشكلات التي تحدث بين الأزواج وتؤدي إلى الإنفصال، وتحثهم على التعامل مع أزمات الحياة الزوجية على أنها أمور بسيطة ومن الممكن تخطيها من أجل إستمرار الحياة الزوجية خاصًة وأن الحب بينهما منذ البداية.

ونشر هشام جمال، البوستر الدعائي للأغنية الجديدة «أمور بسيطة»، قائلاً: «بعد ساعه بالظبط إن شاء الله هتشوفوا حاجة جديدة جدًا بقالنا فترة كبيرة  شغالين عليها .. بس يارب متربطوش بين اللي هتشوفوه وبين علاقتنا في الحقيقة».

موعد خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر

كشف الفنان أحمد زاهر، عن موعد خطوبة ابنته ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، بعد أن احتفل الثنائي بقراءة الفاتحة في أول عام 2024.

أوضح الفنان أحمد زاهر أن ما تم الإعلان عنه منذ أيام هو قراءة فاتحة فقط، أما حفل الخطوبة من المنتظر أن يقام خلال الصيف المقبل.

خطوبة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

أعلن الفنان هشام جمال خطوبته على الفنانة ليلى أحمد زاهر، حيث قام بنشر صور قراءة الفاتحة.

وعلق الفنان هشام جمال، على خطوبته عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام' :«الحمد لله 2024، بتبدأ بخبر سعيد علينا من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة وإن شاء الله الخطوبة قريبا نتكنى من كل الناس تدعلينا بالتوفيق والسعادة والخير».