هشام جمال يكشف تأثير ليلى أحمد زاهر عليه: اتغيرت ولا ايه؟

حضر الفنان هشام جمال برفقة خطيبته الفنانة ليلى أحمد زاهر، أحد الفعاليات الفنية بعد أن كان يغيب الأول عن حضور الفعاليات، وأشار إلى أن الفضل في حضوره هو ليلى.

هشام جمال يشكر ليلى أحمد زاهر

شارك الفنان هشام جمال مجموعة جديدة من الصور مع ليلى أحمد زاهر، عبر حسابه بموقع إنستجرام، وكتب: 'والله ارتبط وبقيت اروح ايفنتات، انا اتغيرت ولا اي؟ شطورة يا لولو'، لترد ليلى أحمد زاهر عليه، قائلة: 'ده حدث تاريخي الحمدلله لله والله'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hisham Gamal (@hishamgamalbb)

هشام جمال وليلى زاهر

وعلى جانب أخر، حرص المنتج والفنان هشام جمال على دعم خطيبته الفنانة ليلى زاهر بعد طرح بوستر شخصيتها، في مسلسل أعلى نسبة مشاهدة.

نشر هشام جمال بوستر ليلى زاهر من مسلسل أعلى نسبة مشاهدة، والمقرر عرضه في رمضان 2024، عبر خاصية الستوري التابعة لحسابه الرسمي بموقع انستجرام.

وكتب على الصورة: «ما شاء الله عليكي يا حبيبتي، عاملة زي العقربة في الصورة.. ليه القلق ده.. ألف مبروك يا لولو».

وتابع هشام جمال تعليقه لخطيبته ليلى زاهر التي تشارك ضمن موسم دراما رمضان 2024، بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، قائلًا: «مبسوط باللي انتي عاملاه جدًا.. وربنا يوفقكوا وتكسروا الدنيا إن شاء الله».

هشام جمال وليلى زاهر هشام جمال وليلى زاهر

مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

تضم قائمة أبطال مسلسل أعلى نسبة مشاهدة كلًا من سلمى أبو ضيف، انتصار، محمد محمود، ليلى زاهر، فرح يوسف، هند عبد الحليم، إسلام إبراهيم، محمد شاهين، والإخراج لـ ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار سمر طاهر.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

هشام جمال وليلى زاهر هشام جمال وليلى زاهر