هشام خرما يعلن عن حفله الموسيقي الجديد في مسرح الجمهورية

أعلن المؤلف الموسيقي هشام خرما عن إحيائه حفلًا موسيقيًا جديدًا يوم 25 أكتوبر الجاري في مسرح الجمهورية، الذي يعتبر وجهة مفضلة له نظرًا للإقبال الجماهيري الكبير الذي يحظى به.

وكان خرما قد أطلق الشهر الماضي، بالتزامن مع يوم السياحة العالمي، الفيديو الموسيقي الجديد بعنوان "مصر الحضارة"، الذي يبرز جمال معالم مصر السياحية، وبشكل خاص منطقة الأهرامات. يُعيد خرما في هذا العمل استخدام موسيقى الفيلم الوثائقي "مصر الحضارة: وادي الملوك"، الذي تم تقديمه خلال مراسم موكب المومياوات، ولكنه يقدمه هذه المرة برؤية بصرية جديدة.

يُعتبر مشروع هشام خرما بداية لمزج الموسيقى بالسياحة، حيث يسلط الضوء على معالم مصر السياحية وأيضًا المعالم العالمية. بدأت هذه المبادرة بأغنية "نروح لبعيد" من الجونة، تلتها أغنية "Waiting for the Sun" التي تحتفي بأهرامات الجيزة.

هشام خرما هو موسيقار ومنتج ومدير فني، وُلد ونشأ في القاهرة، وعاش بين ميامي وهامبورغ ودبي، مما أثرى تجربته الفنية بالعديد من الثقافات. منذ عام 2016، بدأ في إحياء حفلات موسيقية تُصنف عالميًا كموسيقى غامرة، حيث أحيت أوركسترا خرما العديد من الفعاليات الدولية المهمة في مواقع أثرية وتاريخية، مثل الأهرامات والقلعة بالقاهرة ومانشن هاوس في لندن.