هشام زكريا يطالب بإلغاء الجمعية العمومية للجبلاية .. ما ينفعوش يديروا الكرة .. فيديو

أكد هشام زكريا، المدير الفني السابق لفريق الجونة، أنه يجب إلغاء الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، بسبب عدم دريتها للإدارة ملف كرة القدم المصرية.

وأكد خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، أهمية تغيير نظام إدارة اتحاد الكرة، على أن يكون العمل بمقابل مادي وليس تطوعيا، حتى يمكن محاسبته، مشيراً إلى أنه يجب إلغاء الجمعية العمومية للاتحاد، كونها لا تستحق إدارة كرة القدم في مصر قائلاً«لازم تتلغي الجمعية العمومية ومينفعوش يديروا ملف الدوري والتخطيط لكرة القدم المصرية».

وتابع ،إن اتحاد الكرة ضعيف في إدارة شؤون كرة القدم خلال الفترات الماضية، مؤكداً أن اتحاد الكرة أضعف من فريقي الأهلي والزمالك، قائلاً «اتحاد الكرة بقاله 20 سنة ضعيف من الأهلي والزمالك».

وواصل، أن هناك مصائب ومشاكل كثيرة في قطاعات الناشئين بالأندية، مؤكداً أن هناك سرقة حقيقة في اكتشاف المواهب حيث أصبحت الرياضة استثمار قائلاً هتدفع هتلعب وهناك سرقة في القطاعات الناشئين».

وأشار زكريا، إلى أن هناك بعض المدربين يقومون بتدريب بعض الأندية المصرية بفلوسهم، حيث يقوم بدفع مقابل مادي للإدارة النادي مقابل تولي مهمة تدريب الفريق قائلاً «حتى التدريب أصبح بالفلوس علشان تدرب لازم تدفع علشان تدريب وهناك الكثير من ذلك يحدث في مصر ذلك».

رسالة جديدة من كيروش إلى اتحاد الكرة بشأن غرامة الـ25 ألف دولار

الكاف يؤكد إدانة كيروش في عقوبة الـ 25 الف دولار .. مستند