هشام سليم في أخر كلماته قبل الرحيل: السرطان أحسن من كورونا.. وكل اللي بيجيبه ربنا كويس

مر عام على رحيل الفنان هشام سليم الذي ودع عالمنا في مثل هذا اليوم عام 2022، متأثرًا بإصابته بمرض السرطان، إلا أنه لم يكن من النوع الذي يكشف مرضه حتى أن الجمهور علم به بالصدفة.

هشام سليم كان يقضي فترة مرضه بكل تفاؤل برفقة أبناءه حيث أنه في أخر فترة في حياته قضى أيامًا منها في العين السخنة، كي يستمتع برفقة نور ابنه.

آخر ظهور للراحل هشام سليم وسط البحر.

هشام سليم وأخر كلمات له

تحدث هشام سليم لأخر مرة قبل رحيله في تصريحات تلفزيونية، عن مرض السرطان وكان حديثه مليء بالضحك وعدم القلق من المرض.

قال: «أنا الحمد لله كويس وكله تمام الحمد لله، وبيتهيألى السرطان اللى بتقولوا عليه دلوقتى أحسن من كوفيد والحاجات اللى بتضيع البنى آدمين فى 3 أيام».

وتابع هشام سليم حديثه، مؤكدًا أنه راضي بقضاء الله، وقال: «كل اللى يجيبه ربنا كويس وأنا بخير لحد دلوقتى والحمد لله وقاعد في السخنة».

هشام سليم هشام سليم

وفاة هشام سليم

رحل هشام سليم عن عالمنا صباح الخميس 22 سبتمبر من عام 2022 عن عمر يناهز 64 عاما، وذلك بعد صراع مع المرض، تاركا خلفه مسيرة فنية زاخرة وراقية، امتدت لنحو 50 عاما.

وفاة الفنان هشام سليم وفاة الفنان هشام سليم

نبذة عن هشام سليم

ولد هشام سليم في 27 يناير 1958 بالقاهرة، وهو نجل أسطورة كرة القدم المصرية والنادي الأهلي صالح سليم، وشقيق خالد سليم، وزوج الفنانة يسرا.

هشام سليم وشيرهان هشام سليم وشيرهان

عشق الفنان هشام سليم الفن منذ صغره، وكان يريد استكمال مشوار والده السينمائي، وبدأ مشواره الفني وهو طفل في الـ 13 من عمره، من خلال فيلم «إمبراطورية ميم» حيث جسد دور ابن سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.