هشام عباس: أغنية السهر والانبساط دمها خفيف وأكرم حسني بيكتب كلام روش

تحدث الفنان هشام عباس عن نجاح أحدث أغانيه «السهر والانبساط» التي تعاون بها مع الفنان أكرم حسني والفنان حميد الشاعري.

تصريحات هشام عباس

قال هشام عباس في تصريحات تلفزيونية له: «عندما تقابلت مع الفنان أكرم حسني، في عيد ميلاد الفنان حميد الشاعري، قبلها كنت بكلم حميد وبقوله أكرم لذيذ، ما تيجي نعمل أغنية معاه».

وتابع هشام عباس كلامه عن كواليس أغنية السهر والانبساط: «رحب جدًا بالاقتراح ومن ثم عرضنا على أكرم ذلك ولاقى المشروع قبول كبير وتحمسنا للأغنية في ذلك الوقت».

هشام عباس أغنية السهر والانبساط

وأضاف الفنان هشام عباس : «قعدنا بعد الاقتراح مدة طويلة لا نتحدث عن موضوع الأغنية، وفجأة قررنا الغناء معًا، وأغنية السهر والانبساط روشة ودمها خفيف، والعمل مع حميد الشاعري وأكرم حسني لذيذ».

وأشاد بكتابة أكرم حسني، قائلًا: «بيكتب كلام روش زي جوز ولوز ومكسرات، وبيكتب شعر حلو، وعنده فن جميل جواه، والفكرة كانت إننا نعمل أغنية لذيذة وكوميدية مع أكرم حسني، وأنا وحميد الشاعري على تواصل دائم».

أغنية السهر والانبساط

سيطرت على فيديو كليب أغنية السهر والانبساط، أجواء البهجة والسعادة، حيث ظهر الثلاثي داخل عربة محملة بالهدايا يعزفون ويغنون لبث البهجة في الأشخاص الذين سيقابلونهم.

وينتقل أكرم حسني في الأغنية مع حميد الشاعري وهشام عباس إلى محطة وقود، ليشعلوا الأجواء برقصاتهم مع الزبائن، والتقاط الصور معهم وفي المحلات بجانب إدخال البهجة على المرضى ونزلاء المستشفيات ضمن احتفالات رأس السنة 2023.

هشام عباس هشام عباس

هشام عباس هشام عباس

هشام عباس: «ممكن أقعد سنين بدون شغل.. أنا مهندس وعمري ما تخيلت أكون مطرب»

رأس السنة 2023.. أكرم حسني وهشام عباس وحميد الشاعري يوزعون الهدايا في «السهر والانبساط»