هشام عباس يدعم القضية الفلسطينية بهذه الكلمات

حرص النجم هشام عباس على دعم القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني بعد ما تعرضوا له من قصف من قِبل الكيان الصهيوني الأيام الماضية.

هشام عباس يدعم القضية الفلسطينية

هشام عباس نشر عبر حسابه بموقع إنستجرام، صورة وكتب تعليقًا عليها: 'فلسطينيةٌ كانت و لم تزلِ، فلسطينيةُ العنينِ والوشمِ، فلسطينيةُ الإسمِ، فلسطينيةُ الأحلامِ و الهمِ، فلسطينيةُ الكلمات والميلاد و الصمتِ'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hisham Abbas (@hishamabbasofficial)

تصريحات هشام عباس

وعلى جانب اخر تحدث الفنان هشام عباس عن نجاح أحدث أغانيه «السهر والانبساط» التي تعاون بها مع الفنان أكرم حسني والفنان حميد الشاعري.

قال هشام عباس في تصريحات تلفزيونية له: «عندما تقابلت مع الفنان أكرم حسني، في عيد ميلاد الفنان حميد الشاعري، قبلها كنت بكلم حميد وبقوله أكرم لذيذ، ما تيجي نعمل أغنية معاه».

وتابع هشام عباس كلامه عن كواليس أغنية السهر والانبساط: «رحب جدًا بالاقتراح ومن ثم عرضنا على أكرم ذلك ولاقى المشروع قبول كبير وتحمسنا للأغنية في ذلك الوقت».

هشام عباس أغنية السهر والانبساط

وأضاف الفنان هشام عباس : «قعدنا بعد الاقتراح مدة طويلة لا نتحدث عن موضوع الأغنية، وفجأة قررنا الغناء معًا، وأغنية السهر والانبساط روشة ودمها خفيف، والعمل مع حميد الشاعري وأكرم حسني لذيذ».

وأشاد بكتابة أكرم حسني، قائلًا: «بيكتب كلام روش زي جوز ولوز ومكسرات، وبيكتب شعر حلو، وعنده فن جميل جواه، والفكرة كانت إننا نعمل أغنية لذيذة وكوميدية مع أكرم حسني، وأنا وحميد الشاعري على تواصل دائم».