هشام يكن: لفيت على أندية مصر كلها..وخسارة الزمالك من الأهلي حولت حياتي

كشف هشام يكن، لاعب الزمالك السابق، عن معاناته الشديدة في بدايته مع كرة القدم، والرفض الذي تعرض له من أندية مختلفة في سن صغير.

قال هشام يكن في مقابلة مع الإعلامي إيهاب الكومي في برنامجه 'ملعب البلد' المذاع عبر قناة 'صدى البلد':' ابتديت لعب في نادي الزمالك وانا عندي 10 سنين، سافرت الإمارات ودخلت مدرسة الكرة في الشارقة، اتعملت هناك أكثر، وكابتن يكن كان يذهب للتمرين باستمرار وكنت أذهب معه، هذا في عام 1972، واستمرينا لعام واحد'.

أضاف:' رجعنا مصر وكنت لاعب إحتياطي دائمًا رقم 3، على الرغم من أني ابن الكابتن يكن، لعبت مع الكابتن أحمد مصطفى 3 ماتشات، سألته مش هتاخدني الفريق الأول؟ قالي لا انت خلاص كده.. لفيت على أندية مصر وروحت السويس، وكابتن ممدوح خفاجة قالي انت ما تنفعش'.

تابع:' كنت أذهب للاختبارات مع 5 من زملائي وهما ينجحوا وأنا لا، بطلت كرة وقررت الذهاب للجامعة، لحد ماتش الأهلي والزمالك أثر فيا للغاية، خسارة وكنت حاسس إني ممكن أكون واحد من النجوم الموجودين'.

أشار هشام يكن:' نزلت تمرين الزمالك لوحدي، شافني كابتن شوقي حسين، عمل فرقة، وكان متواجدًا معنا نصر إبراهيم، كان يتعاقد مع نادي دمياط، وأخذني معه بالفعل وقيدني في الفريق، أول ماتش كانوا يلاعبوا الزمالك، ما لعبتش مع دمياط خالص، وكانوا بيلاعبوا الزمالك قومت هيصت لما الزمالك جاب الجول'.

هشام يكن: المناخ في الزمالك لا يُطاق.. ولو أنا لاعب بالفريق لأكلت مجلس الإدارة 

هشام يكن: أنا ابن نادي الزمالك الشرعى غصب عنك.. فيديو

هشام يكن: الدوري ضاع على الزمالك.. وماعرفش أسماء مجلس الإدارة

هشام يكن يكشف 5 أسماء قادرة على تولي رئاسة الزمالك.. فيديو

هشام يكن : مباراة الترجي أعادت الروح للاعبي الزمالك