هشام يكن يكشف تفاصيل جلسة أساطير الزمالك في منزل أيمن يونس

طالب هشام يكن، أسطورة كرة القدم في نادي الزمالك، أعضاء مجلس الإدارة السابقة بالقلعة البيضاء، بعدم الترشح في الانتخابات الحالية.

وقال هشام يكن، خلال برنامج «ملعب البلد» الذي يقدمه إيهاب الكومي على قناة « صدى البلد»، ' لاعبو ورموز نادي الزمالك هدفهم الرئيسي دعم ناديهم في أصعب مراحله، ونحن لا نفكر إلا في الصالح العام فقط'.

وأردف:' الأمور حتى الآن في انتخابات الزمالك ليست واضحة، ومع غلق باب الانتخابات ستبدأ تظهر الملامح الخاصة بالمجلس الجديد'.

وأضاف:' عقدنا جلسة في منزل أيمن يونس، ضمت مجموعة من رموز النادي، وقد اتفقنا جميعا على نسيان المشاكل واسترجاع البطولات'.

وتابع :' أدعم زميل الملاعب السابق، أيمن يونس، في انتخابات القلعة البيضاء، وأتمنى تواجده في المجلس الجديد، وأتمنى عدم تواجد أى عنصر من أعضاء المجلس السابق، وأناشد أعضاء الجمعية العمومية، بعدم دعمهم في الانتخابات ، فالنادي في حاجة لوجوه جديدة'.

وشدد :' ترشح أى عنصر من المجلس السابق، في الانتخابات الجديدة يعني أن هناك شيئا مريبا يرغبون في إخفائه، ويكفي الديون التي أوقعوا النادي بها'.

وأكد :' لا أستطيع أن أعلن دعمي للكابتن فاروق جعفر، لأنه  لم يعلن برنامجه حتى الآن، ونحن فوجئنا بخبر ترشحه، وفرصته ليست كبيرة في الجمعية العمومية للنادي، كما أن حازم إمام من الممكن أن يخدم الزمالك من أى منصب آخر، مثل اتحاد الكرة، وليس من الضروري أن يخدم النادي من خلال تواجده بمجلس الإدارة'.

وبسؤاله هل يتم دمج قائمة حسين لبيب مع أحمد سليمان، أجاب:' بهذا لن تسمى الانتخابات، وأعتقد أن هذا الموضوع في غاية الصعوبة'.